الخميس، 08 أغسطس 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفاء الطوخي تجسد «نوسة» في «جولة أخيرة» مع «السقا»

الفنانة صفاء الطوخي

الفنانة صفاء الطوخي

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة صفاء الطوخي عن مشاركتها في تصوير مسلسل «جولة أخيرة» بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد من الأعمال الفنية الأخرى.

وقالت «الطوخي»، في تصريح لـ«الجمهور»، إنها تشارك في مسلسل «جولة أخيرة» مع «السقا»، وأشرف عبدالباقي، ورشدي الشامي، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن إخراج مريم أحمدي، وتجسد في العمل شخصية تسمي «نوسة»، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل في الوقت الحالي، لحين عرض العمل الفني.

كواليس العمل

وعن كواليس العمل قالت إنها تشعر بالسعادة بالعمل مع مجموعة من نجوم الفن، وأيضا مخرجة مميزة مثل مريم أحمدي، وأن تصوير العمل بدء منذ فترة طويلة، ولازال مستمر، وقالت إن مسلسل الجولة الأخيرة يتكون من 9 حلقات فقط، ويعتبر أول مسلسل عربي رياضي، في الوطن العربي.

وتشارك أيضا في فيلم فيلم الغربان، بطولة الفنان عمرو سعد، ويتم تصوير الفيلم في الوقت الحالي، ويدور الفيلم حول فترة الحرب العالمية الثانية، وأحداث معركة رومل، وهذه المعركة كانت الغلبة فيها للحلفاء، وانتهت بهزيمة ساحقة للألمان.

ويشارك في بطولة فيلم الغربان عدد من النجوم منهم عمرو سعد، ماجد المصري، اسماء أبو اليزيد، محمد علاء، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن إخراج ياسين حسن.

ورفضت الحديث عن كواليس عملها مع الزعيم عادل إمام، وعبرت عن غضبها من الشائعات المنتشرة، وقالت: سيبو عادل إمام في حاله، الراجل كويس وبخير، وكفاية كلام عنه.

شخصية السقا في مسلسل «الجولة الأخيرة»

يجسد أحمد السقا خلال أحداث مسلسل الجولة الأخيرة شخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

بداية صفاء الطوخي

وبدأت صفاء الطوخي مسيرتها مع عالم التمثيل عام 1979 بمسرحية «الأيام المخمورة»، وتوالت بعد ذلك مشاركتها السينمائية والتليفزيونية، مع مجموعة من أبرز المخرجين، يأتى على رأسهم أحمد نادر جلال وماندو العدل.