الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ينضم لمسلسل الحشاشين

أحمد عبدالله محمود يكشف تفاصيل خاصة عن مشاركاتة الفنية

أحمد محمود عبدالله

أحمد محمود عبدالله

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان احمد عبدالله محمود عن إتمام تعاقدة للمشاركة بمسلسل الحشاشين، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وعدد من الأعمال الفنية المختلفة بين الدراما والسينما.

وقال أحمد عبدالله في تصريح خاص ل«الجمهور» أن الشركة المنتجة لمسلسل الحشاشين، قد تعاقدت معه لتقديم شخصية «ضيف شرف»، ويقدم شخصية محورية يدور حولها جزء كبير من أحداث المسلسل.

وأيضا يستعد «عبدالله» للمشاركة في فيلم جديد مع الفنانة ناهد السباعي، وسوف يجسد شخصية ظابط شرطة، ويشارك أيضا في العمل الفنان محمد لطفي.

وأوضح تفاصيل خاصة يذكرها للمرة الأولي عن مسلسله الجديد «السجل الأسود»، وقال أنه يتم تصوير العمل علي فترات زمنية بسبب مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، وهذا يصعب مهمة التصوير، بسبب إرتباط العديد منهم بالمشاركة بأعمال فنية أخري.

ويدور المسلسل في نطاق عمل خيالي، حول كتاب «السجل الأسود» كل من يكتب إسمه داخله يموت بطريقة غريبة، وهذا يحدث مع عدد كبير من النجوم، والفيلم ملئ بالرعب، وأبطال العمل خالد سليم، مي سليم، منذر رياحنة، ومن إخراج جميل المغازي، وتعتبر هذه التجربة الدرامية الأولي لمخرج العمل، بعد إنتاج عدد من الفيديو كليب، وأشاد بمخرج العمل.

وأعلن أحمد عبدالله محمود عن الإنتهاء من تصويره فيلم «آل هارون» منذ علمين، وينتظر عرض الفيلم بالسينمات في الفترة المقبلة، بعد توزيع الفيلم وبيعه.

وعن فيلم «أخر نيزك» قال أنه إنتهي من تصوير الفيلم منذ عامين تقريبا، ولكن لم يتم الإنتهاء من تصميمات الجرافيك حتي الأن، بسبب أن الفيلم يدور حول حروب تكنولوجية، وضربات من نيزك يدمر جزء كبير من الأرض، ويسعي مع أبطال العمل لإنقاذ الكوكب من هذا التدمير، وينجحا في ذلك، والفيلم من بطولته مع محمد عز، هاجر الشرنوبي، منه فضالي، حمزة العيلي.

أما فيلم الهجام، مجهول المصير، ولم أتابع تفاصيل موعد التوزيع والنشر، بسبب إن تصوير المسلسل كان في فترة يحتاج فيها للتواجد الفني، لذلك لم يهتم لأي تفاصيل سوي التواجد جوار أصدقائه.

وينتظر «أحمد عبدالله»، عرض مسلسله الجديد، حدث بالفعل يوم الأربعاء القادم، من بطولة الفنان ماجد المصري، رنا رئيس، سينتيا خليفة، بسمة، ويجسد شخصية أخو «بسمة» الأصغر، وهو شخص ثري، ويمتلك العديد من الأموال لكن والده قرر حرمانه من الميراث،ويحاول إسترداد أمواله ويكتشف أن زوج أخته هو السبب في كل المشكلات التي يواجهها فيقف بجانبها لتسترد حقوقها.