الأحد، 13 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر لمباراة بلدية المحلة وسبورتنج في دوري المحترفين المصري 2024-2025

بلدية المحلة

بلدية المحلة

محمد الصو

A A

بث مباشر مباراة بلدية المحلة وسبورتنج في الدوري المصري للمحترفين 2024، تُقام اليوم الأحد، مواجهة مثيرة بين بلدية المحلة وسبورتنج في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري للمحترفين لموسم 2024-2025، على ملعب بلدية المحلة بالغربية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة بلدية المحلة وسبورتنج في الدوري المصري للمحترفين 2024

سيتم نقل مباراة بلدية المحلة وسبورتنج مباشرة عبر قناة أون سبورت، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة، يقدم لكم موقع “الجمهور” بث مباشر بلدية المحلة وسبورتنج في الدوري المصري للمحترفين 2024.

مكي يعلن تشكيل بلدية المحلة أمام الإسماعيلي بالدوري - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

 

شاهد مباراة بلدية المحلة وسبورتنج في الدوري المصري للمحترفين 2024

وتنطلق في الثالثة والنصف عصرًا منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين بـ5 مواجهات نارية، حيث يلعب بروكسي مع طنطا، وراية مع أبو قير للأسمدة، ومنتخب السويس مع القناة، وأخيرا المقاولون مع الداخلية في السادسة مساء.

أبو قير للأسمدة يدخل المباراة متصدرًا لجدول ترتيب ويبحث عن تعزيز صدارته فيما يفتش راية عن الفوز الأول بعد الخسارة في الجولة الأولى.

ويلتقى منتخب السويس مع القناة، في لقاء الجريحين بعدما سقط الفريقان في فخ الهزيمة في الجولة الأولى.

منتخب السويس الذي كان قريبًا من التأهل إلى دوري نايل في الموسم الماضي، يبحث عن تحقيق الفوز الأول له في البطولة، خاصة بعد الخسارة أمام المقاولون العرب في المواجهة الأولى.

ويحل فريق طنطا ضيفا على فريق بروكسى، بحثا عن أول انتصاراته في دورى المحترفين بعد الخسارة في الجولة الأولى، فيما يبحث بروكسى لاستغلال ملعبه في خطف الفوز بعد التعادل في أول لقاء.

كيفية مشاهدة مباراة المقاولون العرب والداخلية في الدوري المصري للمحترفين 2024

وتشارك أندية الداخلية، المقاولون العرب، وبلدية المحلة في دوري المحترفين هذا الموسم، بعد هبوطها من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

نادي بلدية المحلة يفوز على فيوتشر بهدف نظيف في دوري نايل - الجمهور الإخباري

 

لايف مباراة بلدية المحلة وسبورتنج في الدوري المصري للمحترفين 2024

يدخل بلدية المحلة بقيادة إبراهيم صلاح المدير الفني، المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز الثاني في البطولة، نحو التأهل للدوري المصري بعدما هبط في الموسم الماضي، فيما يرغب سبورتنج في تحقيق فوزه الثاني أيضًا للمنافسة على التأهل.

وتختتم مباريات اليوم الأول من الجولة الأولى، بمواجهة المقاولون العرب مع الداخلية، والذين هبطا الموسم الماضي من دوري نايل، ويأمل محمد مكى في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، فيما يسعى عيد مرازيق في تعديل المسار وتحقيق الانتصار الأول أمام ذئاب الجبل.

وتستكمل غدًا الإثنين، مباريات الجولة الثانية بـ5 مواجهات قوية بين بترول أسيوط مع وى، والمنصورة مع السكة الحديد، وأسوان مع كهرباء الإسماعيلية، وديروط مع الترسانة، وأخيرا وادى دجلة مع لافيينا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search