الأحد، 13 أكتوبر 2024

05:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يغري عمر مرموش بـ 60 مليون يورو، هل يرتدي قميص "الريدز" قريبا؟

عمر مرموش

عمر مرموش

رحمة عويس

A A

أثارت  تقارير صحفية مؤخراً ضجة كبيرة، بسبب عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني حيث كشفت عن سعي نادي ليفربول الإنجليزي بقوة لضم النجم المصري. 

ويبدو أن الأداء المبهر الذي يقدمه مرموش في الدوري الألماني جذب أنظار الأندية الكبرى، وعلى رأسها "الريدز"، الفريق الذي يلعب فيه زميله المصري محمد صلاح. 

 أداء عمر مرموش يلفت الأنظار

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "جلوبو" البرازيلية، فإن إدارة ليفربول تتابع مرموش عن كثب، خاصة بعد أن تصدر قائمة هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 8 أهداف.

هذا الأداء الرائع جعله هدفاً لعديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ليفربول يبدو الأكثر جدية في التفاوض. 

عرض ضخم من ليفربول لضم عمر مرموش

أوضحت الصحيفة أن ليفربول على استعداد لتقديم عرض رسمي بقيمة 60 مليون يورو لآينتراخت فرانكفورت؛ من أجل الحصول على خدمات الفرعون المصري مرموش. 

حال تمت الصفقة ستكون خطوة كبيرة في مسيرة اللاعب، وستمنحه الفرصة للعب بجانب محمد صلاح، مما قد يشكل ثنائياً مصرياً قوياً في صفوف ليفربول! 

وإذا نجح ليفربول في إتمام هذه الصفقة، فسيضيف قوة هجومية جديدة للفريق، خاصة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مرموش. 

يذكر أن النادي بحاجة لتعزيز صفوفه في ظل المنافسة الشديدة في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، ووجود لاعب بمهارات وسرعة مرموش سيعزز من قوة الفريق الهجومية بشكل كبير.

 هل يرتدي عمر مرموش قميص "الريدز" قريباً؟

قد تحمل الأيام القادمة  مفاجآت كبيرة، لكن من الواضح أن ليفربول مصمم على التعاقد مع مرموش. 

وتترقب الجماهير المصرية والعالمية  هذا الانتقال الضخم الذي قد يضيف نجمًا مصريًا جديدًا إلى سماء الدوري الإنجليزي الممتاز، فهل سنرى مرموش إلى جانب صلاح قريباً ؟.

ليس فقط الأهداف التي سجلها مرموش هي التي تضعه في دائرة الضوء، بل إنه ينافس أيضاً على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر. ويتنافس مع خمسة لاعبين آخرين، لكن فرصه تبدو قوية، خاصة مع مستواه المذهل خلال الشهر الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search