السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أخفت عنه حقيقة مرضه..زوجة الفنان أشرف مصيلحي تكشف تطورات حالته الصحية

اشرف مصيلحي ومنال الصيفي

اشرف مصيلحي ومنال الصيفي

محمود الجلفي

A A

دعت المخرجة منال الصيفى، صباح اليوم، لزوجها الفنان أشرف مصيلحي بالشفاء، وطالبت متابعيها بالدعاء له، وذلك من خلال منشور قامت بنشره عبر حسابها الرسمي علي «فيسبوك».

وكتبت، منال الصيفى: «أنها تريد سيارة إسعاف مكيفة لنقل زوجها للمستشفى»، مضيفة: «الحمد لله الإسعاف لقوا سيارة مكيفة نقلناه فيها».

وتعتبر قصة مرض أشرف مصيلحي دليل علي الحب الكبير بين الرجل وزوجته، التي تقف بجانبه وتسانده في أصعب الأوقات والأزمات، ورغم تعرضه لأزمة صحية شديدة إلا أنها وقفت بجانبه، وسعت بكل الطرق والوسائل متمنية علاجه.
إخفاء حقيقة مرضه

وكانت «الصيفي» في وقت سابق أعلنت أنها أخفت عنه حقيقة مرضه، ولا يعلم حتى الآن أنه مصاب بمرض السرطان، وبفصيلة نادرة من المرض، ليس له علاج، ولكنها أخبرت أولادهم، خوفا على حالته النفسية.

ودائما ما يشيد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالموقف المشرف ل «منال الصيفي»، مع زوجها ومساندتها له، ورغم التغير الكبير في المبادئ والخلافات التي تطارد مشاهير الوسط الفني، إلا أنها اتصفت بصفات الأصل، ويعتبرها الجمهور نموذج مشرف للزوجة الأصيلة، التي تدعم زوجها في كل موقف وبجميع حالاته.

الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

وفي سياق متصل، لايزال الفنان أشرف مصيلحي، يعاني منذ فترات طويلة، من مرض مناعي، أبعده كثيرًا عن الشاشات والأعمال الفنية والظهور الإعلامي، وبات تواجده بالمستشفيات لا جدوى منه، بحسب ما أكدت زوجته، فالتعب تملك منه، ليقرر الأطباء خروجه من المستشفى واستكمال علاجه بالمنزل.

وكانت «الصيفي» قد قالت في تصريحات صحفية سابقا: «مفيش تحسن ومفيش حاجة تتعمل ليه» وبقلة حيلة أوضحت أنه لا تطور في حالته مطلقًا: «الحالة فيها ثبات، لكنه مش كويس، وربنا يقدم اللي فيه الخير، ونحاول توفير الرعاية الطبية اللازمة له، وهناك فريق طبي يُتابع الحالة، أطباء وتمريض، بجانب وجود الأجهزة الطبية اللازمة، الدكاترة قالوا روحوا بيه البيت، مفيش حاجة نقدر نعمله له أكتر من اللي أتعمل».

search