الأحد، 13 أكتوبر 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحفظ على سائق الجرار المتسبب في حادث قطاري المنيا وخضوعه لتحليل مخدرات

قطاري المنيا

قطاري المنيا

أمة الله عمرو

A A

أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بالتحفظ على سائق الجرار المتسبب في وقوع الحادث، وكذلك ندب لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

كما أمر النائب في بيان رسمي له، بتشكيل لجنة من هيئة، السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة أحد المهندسين الفنيين بمحطة مصر، وانتقال أحد أعضاء النيابة العامة رفقة أحد خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة غرفة المراقبة المركزية بمكان الحادث.

حادث تصادم قطاري المنيا اليوم

وتواصل الأجهزة المختصة ورجال الإسعاف والإنقاذ النهري، في محافظة المنيا انتشال عربة قطار المنيا التي سقطت في ترعة الإبراهيمية، فور حادث التصادم الذى شهدته المنيا اليوم.

واصطدام جرار بمؤخرة قطار رقم 1087 النوم “عربة القوى” للقطار القادم من محافظة أسوان ومتجه للقاهرة، القاهرة، في نطاق أبو قرقاص والمنيا، مما أسفر لسقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار، في ترعة الإبراهيمية.

تصادم قطاري المنيا

وعلى الفور تم الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ الثقيلة، وتم فصل القطار عن العربتين المتصادمتين وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه محافظة القاهرة.

وأمرت الجهات المختصة بفتح تحقيقات عاجلة في حادث تصادم قطاري المنيا الذي وقع صباح اليوم، مما تسبب في سقوط أول عربتين من قطار النوم وعربة المحركات في ترعة الإبراهيمية، بعد انتقال فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search