الأحد، 13 أكتوبر 2024

05:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أضرار بالغة للاحتلال من صواريخ حزب الله، وقصف إسرائيلي عنيف على جنوب لبنان

صواريخ

صواريخ

أحمد محمود

A A

تلحق صواريخ حزب الله أضرار بالغة للاحتلال، حيث أعلن إعلام إسرائيلي، عن اندلاع حريق بعد سقوط صواريخ من لبنان باتجاه مفرق كاح شمالي إسرائيل، بحسب خبر عاجل عرضته قناة القاهرة الإخبارية، اليوم السبت.

وعرضت قناة “القاهرة الإخبارية”، عبر شاشتها لقطات من داخل مدينة النبطية جنوبي لبنان بعد شن غارة عنيفة من قبل طيران الاحتلال الإسرائيلي.

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل، غارة عنيفة على مدينة النبطية الواقعة جنوب لبنان، حيث أظهرت اللقطات التي عرضتها القاهرة الإخبارية مشاهد لارتفاع النيران من المباني ووجود رجال الإنقاذ والدفاع المدني بمحيط المنطقة التي استهدفها طيران الاحتلال.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار تدوي في المالكية، ديشون، يفتاح وراموت نفتالي بالجليل، لافتة إلى أن  صفارات الإنذار تدوي في ماروم الجولان شمال منطقة الجولان.

فيما أفادت إذاعة جيش الاحتلال، أن بطارية دفاع جوي أمريكية ستتمركز بإسرائيل لأول مرة استعدادا للرد الإيراني، جاء ذلك خلال نبأ عاجل حسبما أفادت فضائية “القاهرة الإخبارية”.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن أن حزب الله  أطلق نحو 320 مقذوفًا من لبنان على إسرائيل في يوم الغفران، أقدس الأعياد اليهودية الذي بدأ مساء الجمعة وانتهى مساء اليوم السبت.

وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له، أنه خلال يوم الغفران في نهاية الأسبوع، نحو 320 مقذوفًا أطلقها حزب الله عبرت من لبنان إلى إسرائيل، وفقًا لما نقله موقع النشرة اللبناني.

سلسلة غارات من طيران الاحتلال على جنوب لبنان

 

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، عن سقوط 9 شهداء و15 جريحاً في تحديث لحصيلة الغارة الإسرائيلية على المعيصرة، معلنة عن شهيدين و4 جرحى في حصيلة الغارة الإسرائيلية على دير بلا في البترون، و4 شهداء و18 جريحاً نتيجة الغارة الإسرائيلية على برجا في قضاء الشوف.

وقال أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من حاصبيا بالجنوب اللباني، إن التطورات متلاحقة على طول الجبهة الجنوبية اللبنانية، حيث ينفذ طيران الاحتلال في هذه الأثناء سلسلة من الغارات الجوية العنيفة التي تستهدف مناطق في البلدات الحدودية الجنوبية وتحديدا في القطاع الأوسط للجنوب اللبناني في محيط بلدة رميا.

وأضاف سنجاب، اليوم، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك سلسلة من الغارات التي استهدفت بلدة رميا واستهدفت بلدة عيتا الشعب وكونين وعدد من البلدات الأخرى في هذه المنطقة التي يحاول جيش الاحتلال على مدار الأيام الماضية التوغل منها برا، مؤكدًا أن كثافة هذه الغارات تعني أن جيش الاحتلال يستعد لتحرك بري جديد عبر منطقة رميا وعبر منطقة مارون الراس وعبر القطاع الأوسط تحديدا للجنوب اللبناني.

وأوضح أنه كانت هناك سلسلة من الغارات الجوية الإسرائيلية العنيفة التي استهدفت عمق الجنوب اللبناني وصولا إلى مدينة النبطية التي تعرضت خلال الدقائق الماضية إلى سلسلة من الغارات هي الأعنف منذ بداية التوترات في الجنوب اللبناني هذه الغارات استهدفت مناطق مأهولة بالسكان وأسواق في مدينة النبطية التي تبعد بمسافة كبيرة عن الحدود الجنوبية اللبنانية فضلا عن القصف المدفعي المتواصل الذي نسمعه في هذه الأثناء في القطاع الشرقي للجنوب اللبناني وتحديدا بلدات الخيام والوزاني وكفر كيلا والعديسة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search