الأحد، 13 أكتوبر 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طيران الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات الجنوب اللبناني والبقاع

طيران الاحتلال الإسرائيلي

طيران الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وسائل إعلام لبنانية، اليوم السبت، إن الطيران التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، نفذ غارات جوية عنيفة على عدة بلدات واقع في البقاع اللبناني.

وأوضحت وسائل إعلام لبنانية حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن سلاح الجو التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي شن غارة عنيفة استهدف من خلالها بلدة النبطية في جنوب لبنان.

وتابعت وسائل إعلام لبنانية في السياق ذاته، أن طائرة مسيرة إسرائيلية، قصفت محيط بلدة المنصوري الواقعة في الجنوب اللبناني، دون الكشف عن أي إصابات وأو قتلى خلال تلك العمليات.

حزب الله اللبناني: استهدفنا تجمعًا للاحتلال في الجليل المحتل

على الجانب الآخر أعلن حزب الله اللبناني، استهداف ضواحي تل أبيب باستخدام سرب من المسيرات، مضيفًا أنه استهدف تجمعًا لقوات الاحتلال في الشمال المحتل.

كما أعلن حزب الله اللبناني في وقت سابق من الوم، استهداف قاعدة حوما الواقعة في الجولان السوري المحتل، باستخدام مجموعة من الصواريخ المناسبة.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية قد أعلنت في وقت سابق، أن حزب الله أطلق 220 صاروخ صوب مستوطنات الشمال خلال عيد الغفران، مشيرة إلى  أن صفارات الإنذار دوت في جنوب الجولان السورية المحتلة.

وأكدت القناة الـ 13 الإسرائيلية، نقل 3 مصابين بجروح لمركز الجليل الطبي بعد رصد إطلاق صواريخ من لبنان، فيما قالت هيئة الإسعاف الإسرائيلي، إننا تعاملنا مع 15 مصابا خلال عطلة يوم الغفران جراء القصف الصاروخي من لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search