السبت، 12 أكتوبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار قضائي جديد حول اتهام إسلام بحيري في قضية «شيكات بدون رصيد»

إسلام بحيري

إسلام بحيري

أمة الله عمرو

A A

قضت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري، بانقضاء الدعوى الجنائية، ضد إسلام بحيري بالتصالح في تهمة توقيعه شيك بدون رصيد.
 

وكان أجرى إسلام بحيري قد قدم معارضة على 4 أحكام قضائية صادرة ضده، جميعها شيكات دون رصيد، القضية الأولى بمبلغ مليون و600 ألف جنيه، والثانية بـ600 ألف جنيه والقضية الثالثة والرابعة قيمة الشيك في كل منهما 34 ألف جنيه.
 

إخلاء سبيل إسلام بحيري في وقت سابق

وأخلت النيابة العامة في وقت سابق، سبيل إسلام بحيري مقابل كفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، وذلك على خلفية اتهامه بتوقيع شيكات دون رصيد.

 إسلام البحيري

القبض على إسلام بحيري

وكانت مباحث تنفيذ الأحكام، ألقت القبض على إسلام بحيري لتنفيذ حكم غيابي صدر ضده، بتأييد حبسه 3 سنوات في إصدار شيكات بدون رصيد.
 

إسلام البحيري

وفي وقت سابق، رحلّت الأجهزة الأمنية الباحث إسلام بحيري لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده حتى قيام دفاع المتهم بالمعارضة، وصدور قرار المحكمة بإخلاء سبيله على ذمة القضية، قبل أن تؤيد الحكم أمس وتطالب بضبطه وإحضاره.

بلاغ ضد الباحث إسلام البحيري بالنصب والاحتيال

وكانت البداية بتقدم سيدة أعمال، لديها استثمارات في إحدى الدول العربية، ببلاغ في قسم شرطة الشيخ زايد، التابع لمديرية أمن الجيزة، ضد إسلام بحيري.

وأكدت فيه أنه أقنعها باستثماره لها أموالها في البورصة المصرية، ووافقت ووقع لها على شيكات تصرفها من حسابه، في حالة عدم سداد المبالغ المالية المستحقة لها، ولكنها تفاجأت بعدم رد هذه الأموال، وعندما ذهبت لصرفها من حسابه طبقًا للشيكات الموقعة، علمت أنها بدون رصيد.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search