الأحد، 13 أكتوبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هدف شباب الأهلي 2009 فى شباك الزمالك ببطولة الجمهورية (فيديو)

الأهلي والزمالك 2009

الأهلي والزمالك 2009

رحمة عويس

A A

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 انتصارًا مهمًا على غريمه التقليدي الزمالك بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر. 

تأتي هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية، وقد شهدت أداءً قويًا من جانب الأهلي الذي أثبت تفوقه في المباراة واستحق الفوز.

موقف فريق الأهلي في بطولة الجمهورية

بعد هذا الانتصار، رفع فريق أهلي 2009 رصيده إلى 12 نقطة، ليواصل مشواره بنجاح في بطولة الجمهورية. وشهدت مسيرة الفريق حتى الآن أداءً متوازنًا مع لحظات قوية ومباريات حافلة بالأهداف. 

بدأ الفريق البطولة بفوز مثير على المقاولون العرب بنتيجة 3-2، ثم تعادل مع بيراميدز 1-1 وحسم المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 3-2. 

كما حقق فوزًا كبيرًا على غزل المحلة بنتيجة 5-2، قبل أن يتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا، لكن خسر بركلات الترجيح بنتيجة 19-20 في واحدة من أطول ركلات الترجيح التي شهدتها البطولة. 

وأخيرًا، جاء الفوز الثمين على الزمالك ليضيف إلى رصيد الفريق ويعزز فرصه في المنافسة على البطولة.

وحتى الآن، سجل فريق الأهلي 10 أهداف بينما استقبل مرماه 5 أهداف، مما يعكس القوة الهجومية والدفاعية المتوازنة التي يتمتع بها الفريق تحت قيادة جهازه الفني.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search