الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور

بث مباشر من داخل صبحي كابر بعد قرار بيع المطعم بصورة كاملة (لايف موقع الجمهور)

مطعم صبحي كابر

مطعم صبحي كابر

عبد الرحمن المصري

A A

غلق مطعم صبحي كابر، في خطوة غير متوقعة أعلنت إدارة مطعم صبحي كابر عن إغلاق المطعم الذي لم يعد حسب إعلان الحساب الرسمي للمطعم، ملكًا للحاج صبحي في الوقت الحالي.

ومن داخل مطعم صبحي كابر، أجرى موقع الجمهور الإخباري، بثًا مباشرًا من داخل المطعم، للوقوف على ملابسات الإعلان الذي آثار تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن بيع المطعم بصورة كاملة.

غلق المطعم لظروف قهرية

وفي منشور عبر فيسبوك قال الحساب الرسمي لمطعم صبحي كابر، «لظروف قهرية، المطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبًا».

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة لاقت تفاعل كبير من قبل رواد المطعم والتي كتب خلالها، يرجى العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدأ من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية الكاملة قريبًا بعيدًا عن عودته من السفر.

وحاول رواد المطعم الوصول إلى أسباب الرسالة التي نشرها مطعم صبحي كابر، إلا أن الحساب الرسمي للمطعم كان يكتفي بالرد على تساؤلات الجمهور، بجملة الإعلان عن باقي التفاصيل سيكون قريبًا.

«الجمهور» يكشف ملابسات الرسالة من داخل المطعم

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري، من داخل مطعم صبحي كابر من خلال بث مباشر، القصة الكاملة لإغلاق المطعم، وملابسات الإعلان الذي انتشر بصورة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الحاج صبحي كابر سيكشف التفاصيل بعد عودته

وأوضح الحساب الرسمي لصفحة صبحي كابر، أن كافة التفاصيل التي تتعلق بتلك الأزمة، سيكشف عنها بصورة كاملة، في فيديو للحاج صبحي كابر وسيكون بعد عودته من السفر، وذلك بعد زيادة التساؤلات حول الأسباب التي دفعت الحساب إلى كتابة مثل تلك الرسالة، واستنكار الجمهور قرار إغلاق المطعم.

من بين تعليقات مسؤولي الصفحة الرسمية على أحد مستنكري قرار غلق مطعم صبحي كابر كان التالي: «لظروف قهرية، المطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبًا».

خدمة عملاء صبحي كابر: القرار ليس دقيقًا حتى الآن

تواصل «الجمهور» مع الخط الساخن لمطعم صبحي كابر للوقوف على حقيقة الأمر، حيث أفاد موظف خدمة العملاء أن قرار الإغلاق ليس دقيقا على الرغم من نشر الصفحة للمعلومة.

وأفاد موظف خدمة العملاء، أن مطعم صبحي كابر مستمر في أداء عمله، وأن القصة كلها تتمثل في انفصال إدارة المطعم، عن إدارة شركة كابر الإنتاج الزراعي والحيواني، وأن صاحب المطعم سيخرج بفيديو قريبا على صفحة المطعم لتوضيح التفاصيل الكاملة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search