السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالله جورج يعلن ترشحه لانتخابات نادي الزمالك

جورج سعد

جورج سعد

محمد العزب - عبدالرحمن شريف

A A

أعلن عبدالله جورج سعد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة، على منصب عضوية فوق السن «مستقل»، والمقرر لها 20 أكتوبر المقبل.

وأكد «جورج»، أن الزمالك يحتاج لأولاده من أجل الوقوف من جديد والتخلص من أزمات النادي الحالية، وشدد على أعضاء الجمعية العمومية اختيار الأنسب لقيادة الفارس الأبيض، من أجل رجوع نادي الزمالك إلى مكانته المستحقة.

واصل عضو مجلس إدارة الزمالك السابق: «لابد من الجميع ومن كل الأيادي أن تلتف معًا ليرجع الزمالك إلى سابق عهده، ورسالتي لجماهير الزمالك أنتم عصب النادي».

وأختتم المرشح لانتخابات نادي الزمالك: «أنا واحد من جماهير الفارس الأبيض وأقدم أوراق ترشحي من أجل تنفيذ طلباتكم، والأساسي لنا ولمستقبل نادي الزمالك هو إنشاء فرع الزمالك في 6 أكتوبر بأسرع وقت».

انتخابات الزمالك

وكان باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك قد تم فتح التقدم له يوم الأحد الماضي وتستمر لمدة أسبوع، ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وتتلقى اللجنة المشرفة على الانتخابات أوراق المترشحين لمدة 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وذلك على مدار أسبوع كامل من 4 سبتمبر حتى 10 من ذات الشهر، قبل غلق باب الترشح.

search