السبت، 05 أكتوبر 2024

09:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميرفت السيد ..أول سيدة تترشح على مقعد رئيس الزمالك

ميرفت السيد

ميرفت السيد

عبدالرحمن شريف ـ محمد العزب

A A

أعلنت ميرفت السيد احمد ترشحها على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك والتي تجري يوم ٢٠ اكتوبر المقبل.

وقدمت شيرين الفقي أوراق ترشحها على منصب عضوية فوق السن، لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، والتي تقام يوم ٢٠ اكتوبر المقبل.

وقالت الفقي في تصريحات خاصة لموقع الجمهور " برنامجي لن يقتصر على الجانب الاجتماعي فقط بل سيكون هناك حلول للمشاكل المالية وأزمات القيد التي تواجه كافة الالعاب".

وأضافت أن عملها في المجال الإعلامي سوف يكون له دور كبير لحل الأزمات التي يتعرض لها النادي خلال الفترة المقبلة".

وفي سياق متصل حدثت مشادة بين مراسلة قناة نادي الزمالك وعماد البناني الرئيس التنفيذي والقائم بأعمال رئيس النادي، وذلك عقب طلبها التصوير داخل اللجنة وهو ما رفضه شكلا وموضوعا.

وأكد البناني أنه على مسافة واحدة مع جميع الصحفيين والإعلاميين حتى وإن كانت القناة الرسمية للنادي.

حرص عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك والقائم بأعمال الرئيس عملية تلقي طلبات الترشح لانتخابات النادي والمقرر إقامتها يوم 20 المقبل.

وكان باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك قد تم فتح التقدم له يوم الأحد الماضي وتستمر لمدة أسبوع.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسى للنادي.

وتتلقى اللجنة المشرفة على الانتخابات أوراق المترشحين لمدة 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وذلك على مدار أسبوع كامل من 4 سبتمبر حتى 10 من ذات الشهر، قبل غلق باب الترشح.

search