الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"لدعمه الكبير للسينما"، تكريم محمود حميدة في مهرجان الجونة

محمود حميدة

محمود حميدة

لينا غالي

A A

كشفت المخرجة ماريان خوري، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، عن أسباب التي دفعت إدارة المهرجان للتكريم الفنان الكبير محمود حميدة في دورته السابعة.

قالت ماريان خوري، خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، المقام حاليا، أن الفنان محمود حميدة، معرف عنه أنه يدعم السينما بشكل كبير، إلى جانب دعمه للشباب، مشيرة إلى أن الفنان يتميز باختياراته المتنوعة في الأدوار التي يقدمها.

أضافت: أن جائزة الإنجاز الإبداعي تُخصص للسينمائيين الذين قدموا أعمال لا تُمحى في مسيرتهم الإبداعية بالإضافة إلى التزامهم بالسينما، لذلك نحن نفخر لتكريم الفنان محمود حميدة هذه الجائزة.

وأوضحت أن الفنان محمود حميدة قدم إسهامات كبيرة في إثراء الفن المصري، ويعكس هذا تقديرَ المهرجان له ولجهوده المستمرة في السينما.

آخر أعمال الفنان محمود حميدة

يذكر أن الفنان محمود حميدة، شارك مؤخرا في فيلم «مطرح مطروح» الذي تدور أحداثه في إطار درامي، ويتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

يجمع العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت والعمل من تأليف محمد عز، ومن إخراج وائل إحسان، والقائم بالإنتاج محمد السبكي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search