السبت، 12 أكتوبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فتحي لـ«الجمهور»: الأهلي «نمبر وان» في إفريقيا وكنت أتمنى المشاركة في نهائي القرن

أحمد فتحي وأحمد كامل محرر موقع الجمهور

أحمد فتحي وأحمد كامل محرر موقع الجمهور

أحمد كامل

A A

أكد أحمد فتحي، لاعب الأهلي وبيراميدز ومنتخب مصر السابق، على أن الفريق الأحمر هو المرشح الأول دائمًا داخل القارة السمراء للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحمد فتحي: الأهلي هو المرشح الأول للتتويج بدوري أبطال إفريقيا

وقال فتحي خلال لقاءه مع موقع «الجمهور الإخباري» بعد إجراء مراسم قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية في أحد فنادق القاهرة الكبرى، المنافسة في بطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، وخاصة في دور المجموعات لأن الفرق تحتاج لجمع أكبر عدد من النقاط.

وأضاف نجم الأهلي وبيراميدز السابق، المنافسة في البطولات القارية مثل دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية تحتاج للتركيز خاصة الفرق الكبرى مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري.

وتابع “فتحي”، الموسم المنقضي كان طويلًا، وهذا الموسم به مباريات كثيرة بالإضافة لمواجهات المنتخبات الوطنية وهذا يمثل ضغط على اللاعبين بسبب قلة فترات الراحة التي سيحصلون عليها.

وأكمل لاعب الأهلي السابق، يجب على جميع اللاعبين المشاركين في البطولات الإفريقية، الحفاظ على أنفسهم من الإصابات حتى لا يفتقدهم فرقهم في البطولات المختلفة التي يشاركون بها.

وأردف “فتحي”،  الأهلي دائمًا هو المرشح الأول للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، وأتمنى التوفيق لجميع الفرق المصرية.

وأشار لاعب بيراميدز السابق، كنت أشعر بأن الأهلي وبيراميدز لن يقعا في نفس المجموعة، وكنت أتمنى المشاركة مع الأهلي في نهائي القرن 2020 أمام الزمالك، ولكن لم يحدث نصيب وهي مجرد بطولة ولعبت بها العديد من المواسم».

واختتم نجم منتخب مصر السابق، مازلت حتى الآن لم أحسم مصيري في وجهة العمل المقبلة بعد اعتزالي لكرة القدم، ولم أقرر العمل في الأهلي أو بيراميدز أو أي مكان أخر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search