السبت، 12 أكتوبر 2024

03:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نبيلة مكرم عبيد: المنظمات الأهلية هي الأذرع الفعالة للوصول للمناطق الصعبة

السفيرة نبيلة مكرم

السفيرة نبيلة مكرم

تسنيم جمال

A A

قالت السفيرة نبيلة مكرم عبيد، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن منظمات المجتمع الأهلي في مصر تسعى إلى تقديم خدماتها للمجتمعات المحلية، حيث تعتبر هذه المنظمات الأذرع الفاعلة للمجتمع المدني، القادرة على الوصول إلى مناطق يصعب الوصول إليها.

وأضافت عبيد، في إطار احتفال خاص، تم تسليط الضوء على أهمية دعم مؤسسات المجتمع المدني واستمرار عملها الفعال، مؤكدة على دور مؤسسة "مصر الخير" في توفير التدريب اللازم للعاملين ورفع معنويات المتطوعين، لضمان تحقيق الأهداف المجتمعية على أرض الواقع.

وأشارت رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إلى أن المركز العربي لاستدامة العمل الأهلي قد ناقش استراتيجيته لتوسيع نطاق عمله ليشمل دولًا أخرى، مؤكدة على أهمية التعاون بين المنظمات بدلًا من المنافسة.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم عبيد، أن العلاقة بين وزارة التضامن الاجتماعي والتحالف الوطني يعتبر نموذجًا مثاليًا للتعاون في تلبية احتياجات المجتمع، حيث يُعتبر وجود مجتمع مدني قوي أمرًا ضروريًا لتحقيق تنمية حقيقية ومستدامة في المجتمعات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search