السبت، 12 أكتوبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوصول 27 أكتوبر، تفاصيل تحضيرات الأهلي لاستقبال العين الإماراتي

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

يستعد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، تحضيرًا لمواجهة الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس انتركونتيننتال لأبطال القارات.

وأبلغ مسؤولو العين الإماراتي إدارة النادي الأهلي، بالوصول إلى مطار القاهرة الدولي يوم 27 أكتوبر الجاري، حيث يتوجه وفد مكون من 4 أفراد من إدارة النادي لاستقبال البعثة وانهاء إجراءات الخروج من المطار واصطحابهم إلى فندق الإقامة.

تخصيص المقصورة الزجاجية و2200 مقعد للعين الإماراتي

وقررت إدارة النادي الأهلي، حجز أحد الفنادق التي تطل على النيل لتواجد العين الإماراتي، حيث يتحمل المارد الأحمر تكاليف وجود الفريق المنافس، حسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، حتى انتهاء المباراة المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

كما قررت إدارة النادي الأهلي، تخصيص 2200 مقعد للجماهير داخل ستاد القاهرة الذي يستضيف المباراة و 300 مقعد VIP، بالإضافة إلى تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسؤولين في العين الإماراتي، كما أن هناك مخصصة لمجلس إدارة النادي.

العين يتوج بطلا للدوري الإماراتي للمرة 14 في تاريخه | سكاي نيوز عربية

ومن المقرر أن يخوض العين الإماراتي، تدريبه الرئيسي على استاد القاهرة الدولي يوم 28 أكتوبر الجاري وقبل المباراة بيوم حسب تعليمات البطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، لحساب منافسات بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وفي سياق آخر، تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search