السبت، 12 أكتوبر 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يواجه الزمالك اليوم، تعرف على الموعد والقناة الناقلة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

سلمى ياسر

A A

يستعد فريق ناشئي النادي الأهلي مواليد 2009 لمواجهة نظيره الزمالك اليوم السبت، في مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر. 

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية مواليد 2009، حيث يسعى الأهلي لتحقيق انتصار جديد يعزز من موقفه في الصراع على صدارة الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية مواليد 2009 اليوم

ويستضيف فريق ناشئي النادي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة نارية ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية مواليد 2009 في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ولم تعلن أي قناة عن إذاعة المباراة على الهواء مباشرةً حتى الآن.  

ويعتبر الفريق الأحمر في وضع جيد بعد تحقيقه 9 نقاط من أربع مباريات، حيث سجل انتصارين وتعادلين، بالإضافة إلى خوضه مباراتين حاسمتين في ركلات الترجيح. 

واستطاع الأهلي الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3-2، وتعادل مع بيراميدز بنتيجة 1-1 قبل أن يتفوق عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، فضلًا عن فوزه على غزل المحلة بنتيجة 5-2، بينما تعادل مع البنك الأهلي سلبيًا بدون أهداف وخسر أمامه بركلات الترجيح بنتيجة 19-20.

الأهلي 2009

ويتطلع الجهاز الفني بقيادة محمد عبدالوهاب لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم، حيث يمتلك الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تقديم أداء مميز. 

ويضم الجهاز الفني أيضًا محمد علي كمدرب عام، ومصطفى عبدالعظيم مدرب حراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

وتحمل لقاءات الأهلي والزمالك دائمًا طابع خاص، حيث تعتبر مباريات الديربي من أكثر اللقاءات إثارة وجاذبية للجماهير، وينتظر عشاق كرة القدم في مصر أداءً قويًا من الفريقين، خاصة من الأهلي الذي يسعى لتعزيز نتائجه في البطولة.

الأهلي 2005 يقهر الزمالك بثلاثية في ميت عقبة

وحقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 2005، الفوز خارج ملعبه على الزمالك في عقر داره بميت عقبة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب.

وجاءت ثلاثية الأهلي، عن طريق يوسف إسلام بتسديدة صاروخية في الدقيقة 33، ويوسف عفيفي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34، وقلص الزمالك الفارق قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وفي الثواني الأخيرة من الوقت الضائع بالمباراة سجل البديل مصطفى بهجت الهدف الثالث للأهلي من تسديدة صاروخية، وأضاف الزمالك هدفه الثاني من ركلة جزاء بعدها بدقيقة.

الأهلي 2005

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search