السبت، 12 أكتوبر 2024

01:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة يد الزمالك والصداقة الكاميروني في بطولة إفريقيا للأندية

 يد الزمالك

يد الزمالك

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة يد الزمالك والصداقة الكاميروني في بطولة إفريقيا للأندية، يخوض فريق يد الزمالك مباراة هامة اليوم السبت في بطولة إفريقيا للأندية بالمغرب.

ومن المقرر أن يواجه فريق يد الزمالك نظيره فريق الصداقة الكاميروني، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة إفريقيا التي تستضيفها المغرب.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مساء الأربعاء الماضي إلى مدينة العيون المغربية، بعد رحلة استغرقت 8 ساعات تخللها ترانزيت في كازابلانكا.

موعد مباراة يد الزمالك والصداقة الكاميروني في بطولة إفريقيا للأندية

ويستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الصداقة الكاميروني في ثاني مواجهاته ببطولة إفريقيا لكرة اليد للأندية.

جدير بالذكر أن بطولة إفريقيا لأندية اليد، تقام في المغرب خلال الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري، ويترقبها عشاق ألعاب الصالات في كل مكان.

وستقام المباراة اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا والتي تضم أيضًا منتدى المغربي وكريكوس الإثيوبي.

May be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text

 

القنوات الناقلة مباراة يد الزمالك والصداقة الكاميروني في بطولة إفريقيا للأندية

وتبث مباراة يد الزمالك والصداقة الكاميروني في بطولة إفريقيا للأندية عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد على فيسبوك، حيث تُعتبر هذه الصفحة الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية.

ويتيح البث فرصة للجماهير من أجل متابعة المباراة بشكل مباشرة دون الحاجة لتوافر اشتراكات في قنوات تلفزيونية، بجودة عالية وبدون انقطاع.

أداء الزمالك في بطولة إفريقيا بالمغرب

واستهل الزمالك مشواره في البطولة بأداء رائع خلال مباراته الأولى ضد كريكوس الإثيوبي، حيث أنهى الشوط الأول بتفوق كبير 28-6، واستمر الفريق في تقديم أداء مميز في الشوط الثاني، لينهي اللقاء بفوز ساحق بنتيجة 50-16.

وحصل بلال جلال لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام نادي كيركوس الإثيوبي، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 50-16، في افتتاح بطولة أفريقيا للأندية بالمغرب.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز مركزه في المجموعة والمضي قدمًا نحو الأدوار المتقدمة في البطولة.

May be an image of 2 people, people playing soccer, people playing football and text

 

قائمة رجال يد الزمالك في بطولة إفريقيا

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة ببطولة إفريقيا لأندية اليد، مع منتدى المغربي وفرند شيب الكاميروني وكيركوس الإثيوبي، بينما الأهلي في المجموعة الأولى مع النجم الكونغولي وميكال الإثيوبي وسي إف جي الكونغولي.

ويشارك الزمالك في البطولة الإفريقية بقائمة تضم كلا من: أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد، أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف.

مواعيد مباريات رجال وسيدات الأهلي في بطولة إفريقيا لليد

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد مواعيد مباريات فريقي الأهلي رجال وسيدات في بطولة إفريقيا للأندية، التي تقام في مدينة المغرب، وذلك بعد الاتفاق على جميع الأمور التنظيمية للمنافسات.

وأجرى مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة اليد اجتماعًا فنيًا، تم خلاله الاتفاق على جميع الأمور التنظيمية مع الأندية، من حيث تحديد مواعيد المباريات، وكذلك الاتفاق على ألوان القمصان الخاصة بالفرق التي تشارك في البطولتين، وكذلك أرقام اللاعبين.

May be an image of 1 person and text

‏‎

وكشف الاجتماع الفني مواعيد مباريات الفريق الأول لليد بالنادي الأهلي رجال، والتي جاءت على النحو التالي:

السابعة مساء السبت 12 أكتوبر: الزمالك أمام الصداقة الكاميروني.

السابعة مساء الأحد 13 أكتوبر: الأهلي أمام سي إف جي الكونغولي.

التاسعة مساء الثلاثاء 15 أكتوبر: الأهلي أمام إيتوال الكونغولي.

May be an image of 2 people, people playing soccer and text
 يد الزمالك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search