السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد داود يعيش إنتعاشة فنية بأول بطولة درامية مطلقة

احمد داود

احمد داود

محمود الجلفي

A A

خطف النجم أحمد داود الأضواء بتحقيق عدة نجاحات فنية الفترة الأخيرة، واستطاع أن يضع قدمه بين نجوم الصفوف الأولى في وقت قصير، وأصبح الرجل الأول لبعض الأعمال سواء سينمائية أو درامية، وهذا ما جعل المنتجين ينظرون له نظرة مختلفة، وذلك بعد أن حقق نجاحاً كبيراً بفيلمه الأخير «يوم 13».

فيلم «يوم 13»

وحقق فيلم «يوم 13» إيرادات قاربت من الـ 32 مليون جنيه في السينمات وشاركت في بطولته دينا الشربينى، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

مسلسل «سوتس بالعربى»

وتألق داود، بتواجده في مسلسل «سوتس بالعربى» بطولة الفنان آسر ياسين، وحققا نجاحاً كبيراً في العمل، وشارك في بطولته كلا من ريم مصطفى، محمد شاهين، صبا مبارك وأخرون.

ويستمر نجاح أحمد داود المتعدد بفيلمين ومسلسل في وقت واحد، وذلك لأنه يعمل حالياً على تحضير مسلسله الجديد «زينهم»، وهو أول بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولة العمل كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيي إسماعيل، وإنتاج اروما.

وكان داود قد تعاقد مؤخرا على بطولة فيلم «أولاد رزق 3» مع النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، ومن المقرر أن ينطلق التصوير مطلع الشهر المقبل.

وتعاقد أحمد داود مؤخراً على بطولة فيلم «قاعة الاوركيد» مع النجمة منة شلبى، والمقرر أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة تأليف وإخراج هبة يسرى .

search