السبت، 12 أكتوبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رعب في فلوريدا، التماسيح تهاجم السكان في الشوارع (فيديو)

تمساح تتجول في الشوارع - أرشيفية

تمساح تتجول في الشوارع - أرشيفية

أحمد عجاج

A A

أثارت عدة مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ولاية فلوريدا الأمريكية الرعب بين سكان الولاية.

وتوضح الفيديوهات هجوم تمساح على سيارة في شوارع ولاية فلوريدا نتيجة إعصار ميلتون المدمر، والذي يضر الولاية لليوم الثاني على التوالي.

وتظهر الفيديوهات بدء تجول التماسيح في شوارع فلوريدا، كما أنها اجتاحت عدد من المنازل، التي تركها سكانها نتيجة الإعصار في مشهد فريد من نوعه وغير مسبوق.

بعد إعصار ميلتون، التماسيح  تقتحم المنازل في فلوريدا

وبدء سكان فلوريدا في مواجهة مع التماسيح في الشوارع والمنازل التي غمرتها المياه جراء إعصار ميلتون، حسب ما نقلته صحيفة «وول ستريت جورنال».

وأظهر أحد الفيديوهات المتداولة تمساحا يستريح على الشرفة الأمامية لأحد المنازل في مدينة تامبا في فلوريدا، وأظهر فيديو آخر وجود تمساح كبير وسط أحد المنازل مما أصاب السكان بالذهول لحظة دخلة المنزل المغمور بالمياه.

وفي شمال مدينة فورت مايرز في ولاية فلوريدا، هاجم تمساح إطار سيارة أثناء مروره عبر مياه الفيضانات، وفقًا لتقارير محلية، بينما أظهر مقطع فيديو آخر تمساحا يسبح مع سمكة قرش بين القوارب الراسية في ميناء فلوريدا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search