الجمعة، 11 أكتوبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جريمة تهز بريطانيا، فتاة تقتل والديها وتعيش بجوار جثتيهما 4 سنوات

الأب والأم المقتولان وابنتهم المتهمه

الأب والأم المقتولان وابنتهم المتهمه

كتب أحمد محمود

A A

جريمة قتل هزت أركان بريطانيا، حيث تواجه سيدة قتلت والديها ثم عاشت بجوار جثتيهما لمدة أربع سنوات بعدما سرقت ما يقرب من 150 ألف جنيه إسترليني من الأموال باسمهما، حكما بالسجن مدى الحياة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن فرجينياماك كولوتش، 36 عامًا، سممت والدها جون ماك كولوتش، 70 عامًا، بأقراص منومة قبل أن تضرب والدتها لويس ماك كولوتش، 71 عامًا، وتطعنها حتى الموت في منزلهما في بومب هيل، تشيلمسفورد، وكانت تخبر الأطباء والأقارب أن والديها مريضان، وأنهما في إجازة أو في رحلات طويلة، كل ذلك بينما كانت جثثهما تتحلل في المنزل الذي استمرت في العيش فيه بينما كانت تصرف شيكات معاشهما التقاعدي وتراكم عليها ديونًا ضخمة.

واعترفت الفتاة، بقتلهم في موعد غرامي في يونيو 2019 قبل أن يقضي أكثر من أربع سنوات في التغطية على اختفائهم، ودفنت جثة والدها في "قبر مؤقت" على شكل سرير في الطابق الأرضي، وأخفت بقايا والدتها في خزانة في الطابق العلوي. 

وقالت إنها أعطت والدها جرعة قاتلة من أقراص النوم، مما أدى إلى وفاته بمفرده، قبل أن تقرر أنه لا يمكن السماح لوالدتها بمعرفة ذلك وبينما كانت السيدة لويس ماك كولوتش مستلقية على سريرها وتستمع إلى الراديو، ضربتها ابنتها بمطرقة وطعنتها ثماني مرات في صدرها ورقبتها، واعتذرت لها بينما كانت تنزف.

الفتاة تنفق 149,697 جنيهًا إسترلينيًا من بطاقات الائتمان

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن الفتاة أنفقت 149,697 جنيهًا إسترلينيًا من بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية والمعاشات التقاعدية والمزايا المرتبطة بوالديها بما في ذلك أكثر من 21 ألف جنيه إسترليني على المقامرة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الفتاة خدعت الجميع بعد وفاتهما بما في ذلك شقيق السيدة لويس ماك كولوتش ريتشارد بوتشر، الذي قال للمحكمة: "لقد تم التلاعب بي على مر السنين حتى اعتقدت أن أختي كانت على قيد الحياة"، فيما قالت المدعية العامة ليزا وايلدينج كيه سي: "بين 17 و18 يونيو 2019، قتلت فرجينيا ماك كولوتش والديها، وسممت والدها بمزيج قاتل من الأدوية الموصوفة التي سحقتها ووضعتها في مشروباته الكحولية في ليلة 17 يونيو، وفي اليوم التالي، ضربت والدتها بمطرقة وطعنتها عدة مرات في صدرها بسكين مطبخ اشترتها لهذا الغرض".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search