السبت، 12 أكتوبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تداول مقطع لوزير إسرائيلي يكشف عن خطة صهيونية لاحتلال دمشق (فيديو)

سموتريتش

سموتريتش

أيمن عبدالمنعم

A A

دائمًا ما يروج الاحتلال الإسرائيلي لفكرة بناء الدولة اليهودية، التي تعد بالنسبة لهم حلمًا يرغبون في تحويله إلى واقع في أسرع وقت ممكن.

فمسؤولون كثر في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ينشرون دائمًا حلمهم بأن تكون لهم دولتهم المستقلة، ذات الحدود الكبيرة والمتناثرة والتي لا بداية ولا نهاية لها، وتبنى على القيم اليهودية.

ومع احتدام العدوان الإسرائيلي، على العديد من النقاط داخل منطقة الشرق الأوسط، سواء في الأراضي الفلسطينية المحتلة كقطاع غزة، والضفة الغربية والقدس المحتلة، أو في لبنان واليمن وسوريا، الذين يشهدون عدوانًا لا مثيل له من الاحتلال الإسرائيلي، استرجع العديد من الناس تصريحات لوزير مالية الاحتلال الحالي بتسلئيل سموتريتش التي تحدث خلالها عن حلم بناء الدولة اليهودية الكبرى.

حلم سموتريتش ببناء دولة يهودية

ومع ازدياد العدوان الإسرائيلي في العديد من مناطق وبلدان الشرق الأوسط، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترويج مقطع فيديو لوزير مالية الاحتلال بتسلئيل سموتريتش، والذي يعود إلى عام 2016 حينما كان عضوً في الكنيست الإسرائيلي عن الحزب البيت اليهودي اليميني المتطرف.

خلال مقطع الفيديو، قال بتسلئيل سموتريتش، إن القدس قدر لها أن تكون ممتدة من القدس إلى دمشق، في إشارة إلى سعي الاحتلال للتوسع على حساب الأراضي السورية، كحلم أبداه سموتريتش في أن تكون هناك دولة يهودية ذات قيم يهودية.

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search