الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سموتريتش بعد كمين رفح: سنواصل عملياتنا العسكرية حتى إعادة المحتجزين

 بتسلئيل سموتريتش، وزير المالية في كيان الاحتلال الإسرائيلي

بتسلئيل سموتريتش، وزير المالية في كيان الاحتلال الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

علق بتسلئيل سموتريتش، وزير المالية في كيان الاحتلال الإسرائيلي، على حادث الكمين المحكم الذي نفذته فصائل فلسطينية مساء أمس الثلاثاء، وأسفر عن مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 5 آخرين في رفح الفلسطينية

وقال «سموتريتش» معلقًا على مقتل 4 جنود إسرائيليين، «نواجه يومًا صعبًا ومؤلمًا بعد حادث مقتل 4 جنود»، مشيرًا إلى أن الجيش سيواصل عملياته العسكرية حتى إعادة المحتجزين، وفقًا لما نقلت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها قبل قليل. 

جيش الاحتلال يعترف بكمين الفصائل الفلسطينية

وفي ذات السياق، اعترف جيش الاحتلال بمقتل 4 جنود وإصابة 5 آخرين ثلاثة منهم بجروح خطيرة في تفجير مبنى بحي تل السلطان بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة

 


مقتل 4 جنود إسرائيليين في كمين محكم

وكانت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلنت مقتل 4 جنود إسرائيليين في كمين محكم نصبته فصائل فلسطينية، بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد موقع «أخبار إسرائيل بلا رقابة» العبري بأن هناك كمين صعب لقوات الجيش الإسرائيلي في رفح، والتفاصيل في الساعة القادمة، لافتة إلى أن مروحية إجلاء تابعة للاحتلال قبيل هبوطها غربي رفح وسط إطلاق نار وتحليق منخفض لمقاتلات حربية تطلق بالونات حرارية.

الفرقة 401 تساعد في عمليات الإخلاء

وأضاف موقع إسرائيل بلا رقابة، أن الكمين الذي تعرضت له قوات جيش الاحتلال في رفح أسفر عن مقتل 4 جنود، مشيرًا إلى أن تم إخلاء الجنود من رفح مستمر حتى اللحظة والفرقة 401 تساعد في عمليات الإخلاء.

الانفجارات نتيجة اختراقات إسرائيلية

وفي عملية نوعية فريدة من نوعها، قال مسؤول في حزب الله اللبناني، في وقت سابق، إن حادثة الانفجار التي ضربت الضاحية الجنوبية في لبنان، والتي تسببت في ضرب أجهزة الاتصال اللاسلكي من طراز بايجر، والتي يستخدمها بعض أعضاء حزب الله اللبنانية، هي نتيجة اختراقات إسرائيلية محتملة.


وأضاف المسؤول في الحزب خلال تصريحات لوكالة أسوشيتد برس الأمريكية، أن أجهزة الاتصال اللاسلكي والراديو التي ضربت وانفجرت في الضاحية الجنوبية في لبنان، كانت ضمن شحنة أجهزة لاسلكية جديدة ومزودة ببطاريات ليثيوم، وانفجرت نتيجة تعرضها لعملية تسخين زائدة.

انفجار أجهزة بايجر نتيجة الهجمات السيبرانية

وتعد أجهزة بايجر التي انفجرت نتيجة الهجمات السيبرانية، هو جهاز لاسلكي يستخدم في إرسال واستقبال الرسائل النصية والاشعارات.

ومع تطوير تلك الأجهزة بمرور الوقت، باتت أكثر تطورًا حيث لديها الإمكانية في التواصل اللاسلكي والتطبيقات الذكية، وإرسال النصوص والمكالمات والتنبيهات، بالإضافة إلى الاتصال عبر تقنيات البلوتوث والواي فاي.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search