الجمعة، 11 أكتوبر 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خليفة أمير توفيق فى لجنة التعاقدات بالأهلي، منافسة شرسة بين متعب والسيد

عماد متعب

عماد متعب

محمد الصو

A A

دخل عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وعضو رابطة الأندية وأحمد السيد مدافع الفريق السابق، ترشيحات إدارة النادي من أجل تولي منصب مدير التعاقدات بالفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن لجنة التخطيط بالنادي برئاسة مختار مختار ومحمد رمضان المدير الرياضي، اقترحوا عدد من الأسماء لخلافة أمير توفيق في منصبه.

خاص - أحمد السيد يحذر الأهلي من خطورة الصفقات الجديدة

وتابع المصدر: “كان هناك عدد كبير من الترشيحات، إلا أن الاقتراحات الأخيرة شهدت ارتفاع أسهم متعب والسيد بصورة كبيرة، من أجل تولي منصب مدير التعاقدات، حيث يأتي متعب في المقدمة بسبب علاقته المميزة باللاعبين وإدارة النادي”.

متعب على رأس ترشيحات الأهلي لتولي منصب مدير التعاقدات

وأضاف: “أحمد السيد دخل ضمن الترشيحات بسبب أنه لديه علاقة بوكالة اللاعبين بالإضافة إلى مساعدة النادي في وقت سابق بإنهاء أكثر من صفقة على مدار السنوات الماضية".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search