الجمعة، 11 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتائج المجموعات في تصفيات كأس العالم، 4 صواريخ فرنسية تدك إسرائيل

الفيفا

الفيفا

إسلام محمد

A A

انتهت منافسات القارات الأربعة أمس الخميس، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وجاءت المواجهات حماسية على مستوى القارات، مما أشعل المجموعات في جميع التصفيات، لحجز مقعد في كأس العالم 2026.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم، نتائج لقاءات أمس الخميس في جميع المنافسات القارية، وإليكم أبرز النتائج كالآتي:

أجريت أمس الخميس العديد من المباريات الهامة التي كان ينتظرها عشاق الكرة الأفريقية بكل شغف، وعلى رأس هذه المباريات بدأت قارة أفريقيا المواجهات بمباراة المنتخب السوداني بنظيره الغاني والتي انتهت نتيجتها سلبيا، فيما حقق المنتخب الجزائري فوزا كبيرا على المنتخب التوغولي بخماسية لهدف، وفجر المنتخب البوتسواني مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على منتخب كاب فيردي بهدف نظيف، فيما عاد المنتخب التنزاني من خارج قواعده بفوز ثمين على حساب نامبيا بهدف نظيف.

 

وإليكم نتائج مباريات أمس الخميس في تصفيات أمم أفريقيا 2025

السودان 0-0 غانا 

الجزائر 5-1 توجو 

ناميبيا 0-1 زيمبابوي

بوتسوانا 1-0 كاب فيردي 

الكونغو الديموقراطية 1-0 تنزانيا 

بوركينا فاسو 4-1بوروندي

واشتعلت الأجواء سخونة أكثر داخل القارة الآسيوية، لمتابعة العديد من المباريات الهامة على رأسها مواجهة الأخضر السعودي أمام اليابان والتي انتهت بهزيمة الأخضر بهدفين نظيفين، فيما حقق المنتخب عمان العنابي فوزا عريضا على نظيره الكويتي برباعية نظيفة.

ويواصل موقع الجمهور في تقديم خدمة النتائج لعشاق الكرة، واليكم أبرز نتائج التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأردن 0-2 كوريا الجنوبية

قطر 3-0 قرغيزيستان

عمان 4-0 الكويت

الإمارات 1-1 كوريا الشمالية

البحرين 2-2 إندونيسيا

السعودية 0-2 اليابان

العراق 1-0 فلسطين

وأجريت العديد من المباريات الهامة والمرتقبة داخل منافسات بطولة الأمم الأوروبية، على رأس هذه المواجهات تفوق الديوك الفرنسية على الكيان الصهيوني، برباعية مقابل هدف، فيما فجر المنتخب اليوناني مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على المنتخب الإنجليزي بهدفين لهدف، وتعادل المنتخب الإيطالي مع نظيره البلجيكي بهدفين لمثلهما.


وإليكم أبرز نتائج مباريات دوري الأمم الأوروبية

إيطاليا 2-2 بلجيكا

إسرائيل 1-4 فرنسا

إنجلترا 1-2 اليونان

واختتم المنتخبان الأرجنتيني والبرازيلي فجر اليوم متعة كرة القدم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، حيث حقق المنتخب البرازيلي فوزا هاما على نظيره التشيلي، وتعادل المنتخب الأرجنتيني إيجابيا بهدف لمثله.

 

وإليكم نتائج تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

 

البرازيل 2-1 تشيلي

الأرجنتين 1-1 فنزويلا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search