السبت، 12 أكتوبر 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يكذب تقرير «القيادة الجديدة» في حربه ضد إسرائيل

حزب الله وكيان الاحتلال الإسرائيلي

حزب الله وكيان الاحتلال الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

نفى حزب الله اللبناني، ما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء، بشأن تشكيله قيادة جديدة لإدارة عمليات إطلاق الصواريخ والحرب البرية مع كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح حزب الله خلال بيان له اليوم الجمعة، «نشرت وكالة رويترز  للأنباء تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها».

حزب الله يؤكد لا توجد مصادر صحفية في حزب الله

وأكد الحزب خلال البيان: أن «سياستنا ‏كما أصبح معلومًا وقد يكون من الضروري ‏التأكيد عليه مجددًا، أنه لا توجد مصادر في حزب الله، فضلا عن ‏مصدر ‏قائد ميداني يقدم مثل هذه المعلومات الخطيرة المنسوبة إليه».

وبحسب البيان، أشار حزب الله إلى أن هذا التقرير هو محض خيال كتّاب رويترز وصحفيها ومستشاريها الأمنيين ‌‏ليس إلا، مؤكدًا «أن ما نسبته إلى قائد ميداني في حزب الله عار عن الصحة ‏جملة وتفصيلا».

تقرير «رويترز» عن القيادة الجديدة للحرب في حزب الله

ومن جانبها، كانت وكالة «رويترز» للأنباء، نشرت تقرير لها اليوم، أفادت خلاله بأن حزب الله يستعد لحرب استنزاف طويلة مع كيان الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان من خلال تأسيس قيادة عسكرية جديدة تدير إطلاق الصواريخ والعمليات البرية.

ونقلت رويترز عن 4 مصادر مطلعة على عمليات حزب الله أن الجماعة لا تزال تملك مخزونا كبيرا من الأسلحة، ومن بينها أقوى صواريخها الدقيقة التي لم تستخدمها بعد، رغم موجات الغارات الجوية التي تقول إسرائيل إنها استنفدت ترسانة الحزب بشدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search