الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هزائم أكتوبر تتوالى، فرنسا تدك إسرائيل بأربعة أهداف في دوري الأمم الأوروبية

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

حسين العجيلي

A A

سحق منتخب فرنسا، نظيره الإسرائيلي، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

ولُعبت مباراة الكيان المحتل ضد فرنسا، على أرض محايدة، في العاصمة المجرية بودابست، بسبب الحرب الطاحنة، بين الكيان الغاشم، وفلسطين، والتي مر عليها عام تقريبًا.

 

أحداث مباراة الاحتلال ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

افتتح إدواردو كامافينجا، التسجيل في المباراة، بالدقيقة 6 لصالح فرنسا، قبل أن يتعادل الكيان، في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

وأعاد كريستوفر نكونكو، التقدم مجددا لمنتخب فرنسا، بتسجيله القذيفة الثانية في مرمى الكيان، بالدقيقة 28 من عمر المباراة، ليواصل الضغط على الخصم.

وانتهى الشوط الأول بسقوط الاحتلال، بهدفين مقابل هدف، لتتأجل عملية اكتساحهم للشوط الثاني.

وبحلول الدقيقة 87، سجل ماثيو جوندوزي، الهدف الثالث لصالح الديوك الفرنسية، بمرمى الخصم، قبل أن يقضي برادلي باركولا، على الكيان بالهدف الرابع، بقذيفة مدوية، ليُسقط الكيان بأربعة قذائف مدوية.

السقوط الثاني لـ«أصحاب الكستور» في أكتوبر

تأتي هزيمة أصحاب البيجامات الكستور، أمام فرنسا، بعد أيام قليلة من ذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد، التي تعرض لها الاحتلال في العاشر من رمضان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search