الجمعة، 11 أكتوبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجموعة مصر، بوتسوانا تُحقق أول 3 نقاط على حساب الرأس الأخضر

منتخب بوتسوانا

منتخب بوتسوانا

حسين العجيلي

A A

حقق منتخب بوتسوانا، فوزًا مهمًا على نظيره الرأس الأخضر، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب منافسات الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وسجل هدف المباراة الوحيد، تيميسانغ أوريبوني، في الدقيقة 2 من عمر المباراة، ولم ينجح أي فريق في تسجيل أهداف لينتهي اللقاء لصالح بوتسوانا بهدف دون رد.

ترتيب الرأس الأخضر وبوتسوانا بعد مباراة اليوم

وبهذه النتيجة، احتل منتخب الرأس الأخضر المركز الثالث برصيد 3 نقاط، جمعها من انتصار وحيد على حساب موريتانيا، بالإضافة إلى خسارتين أمام مصر وبوتسوانا، وسجل هدفين وتلقى 4 أهداف في هذه البطولة.

في المقابل، تواجد منتخب بوتسوانا في المركز الرابع، بنفس رصيد النقاط (3 نقاط)، بعد تحقيق فوزه الأول، بعد أن تلقى هزيمتين سابقًا، ليكون مجموع أهدافه 5.

وعلى صعيد آخر، يعتلي منتخب مصر قمة المجموعة بالعلامة الكاملة، حيث حقق انتصارين وسجل 7 أهداف، مع الحفاظ على شباكه نظيفة.

 

ترتيب المجموعة الثالثة

1- منتخب مصر - 6 نقاط

2- منتخب موريتانيا- 3 نقاط

3-منتخب الرأس الأخضر - 3 نقاط

4- منتخب موريتانيا- 3 نقاط.

وتتواصل المنافسات في المجموعة الثالثة، عندما يلتقي منتخب مصر مع موريتانيا، غدا الجمعة، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق النتائج المطلوبة لضمان التأهل إلى المراحل القادمة من البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

ويستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني، مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءً، في إطار تصفيات أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

مشوار منتخب صمر في التصفيات

وافتتح منتخب مصر مشواره في التصفيات بفوز كبير على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، حيث سجل أهداف اللقاء كل من رامى ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل في الدقائق 23 و45 و69. وفي المباراة الثانية، حقق المنتخب المصري انتصاراً واسعاً على بوتسوانا برباعية دون رد، سجل منها تريزيجيه هدفين، فيما أضاف محمد صلاح ومصطفى فتحي هدفاً لكل منهما.

 

القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا

وتنقل مباراتي منتخب مصر أمام منتخب موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للتصفيات في الشرق الأوسط، وتذاع المباراة الأولي أيضا علي قناة تايم سبورت الرياضية الأرضية كونها تقام في مصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search