الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ولاء الشريف تنفي إرتباطها بمحمود حجازي على طريقتها الخاصة

الفنان محمود حجازي

الفنان محمود حجازي

محمود الجلفي

A A

نفت الفنانة ولاء الشريف ارتباطها بالفنان محمود حجازي علي طريقتها الخاصة، بإرسال رسالة تهنئة له على خطوبته، جاء ذلك بعد الإشاعة التي طاردتهم منذ إعلان الأخير دخوله في علاقة عاطفية جديدة، ولم يعلن عن الفتاة التي دخل معها العلاقة.
وكان تنبؤ معجبيهم بناء على علاقتهم الجيدة بمسلسل «أبو العروسة» بمواسمه المختلفة، وحققا معا حالة من النجاح مملؤة بالرومانسية والحب، ولقت الشخصيات التي جسدها كل منهم حب الجمهور والاهتمام بهم.

وكان محمود حجازي قد أعلن ارتباطه من جديد بعد عامين من انفصاله عن الفنانة أسما شريف منير، وذلك من خلال منشور شارك به متابعيه عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، وكتب كلمة أحبك مع صورة يده ويد فتاة ممسكه ببعض من الورود.

محمود حجازي يعلن خطوبته

وجاءت تعليقات الجمهور بالتهنئة مع أمنياتهم أن يكون الزواج سعيد والاختيار موفق.

تعليق الصورة

وبعض التعليقات جاءت كآلاتي: «ألف مبروك ويا رب موفق والاختيار المرة دي يكون كويس».

أبرز التعليقات

وينتظر الفنان محمود حجازي عرض فيلمه الجديد في عز الظهر، ويجسد شخصية ديڤو صديق حمزة الذي يقدم شخصيته الفنان مينا مسعود بالفيلم، ويقدما عدد من مشاهد التشويق والأكشن والدراما، ويقدم شخصية مغربية مصرية، ويتحدث عدد من اللغات الأخرى داخل الفيلم، بسبب مهمات يقوم بإنجازها مع حمزة بطل العمل، إلي جانب انتظاره عرض مسلسل بنون وهو مسلسل قصير من 6 حلقات، ويجسد شخصية مدمن وهي شخصية جديدة يقدمها للمرة الأولي.

search