الخميس، 17 أكتوبر 2024

12:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة إيمان الألفي: الشباب أصبح لديه وعي في الحفاظ على وطنه

 النائبة إيمان الألفي

النائبة إيمان الألفي

محمد النجار

A A

قالت النائبة إيمان الألفي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن حرب أكتوبر المجيدة كلفتنا كل ما هو غال وثمين لاسترداد الأرض مرة أخرى أخرى إلى حضن الوطن. 

وأضافت النائبة إيمان الألفي، خلال كلمته في ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيدة، أننا نحن جميعا نلتف حول القيادة السياسية الحكيمة في مصر، لافتا إلى أن قرار السلام في هذه الوقت الصعب، أصبح أصعب من قرار الحرب. 

وأشارت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أننا نشكر القيادة السياسية في الحفاظ على الوطن في ظل الظروف التي تحدث في الشرق الأوسط، لافتا إلى أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تبني مستشفيات في القرى والأرياف وتنشئ طرقا كاملة وتساعد على التعمير في ظل أن كل الدول المجاورة لك في حالة انهيار وحروب داخلية وخارجية. 

وواصلت الألفي، أن الحفاظ على السلام في ظل الحروب القائمة في المنطقة ليس أمرًا سهلاً، وأنه أصبح لدى الشباب وعي بصورة كبيرة عقب أحداث 2011، بأهمية الأرض والوطن والحفاظ على الوطن والتضحيات التي قدمت للحفاظ على الوطن ومقدراته. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search