الخميس، 10 أكتوبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالمتحدة: حرب الاستنزاف كانت منجم للبطولات التاريخية

 الشريف السعيد، رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالمتحدة

الشريف السعيد، رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالمتحدة

محمد النجار

A A

قال الشريف السعيد، رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الجيش المصري ضرب أروع الأمثلة في حرب أكتوبر عام 1973. 

وأضاف الشريف السعيد، خلال كلمته في ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في الذكري 51 لنصر أكتوبر المجيد، أن توثيق المروية المصري في حرب أكتوبر المجيدة له دلالات قوية وكبيرة والتي يجب ألا تترك للخصم الصريح أو الصديق صاحب الأجندة، لأن مرويات خارجة من داخل المشرق العربي والحقيقة أنها كانت مختلفة تخدم مصالح مختلفة. 

ولفت إلي أننا في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أصبح لدينا قناة لتوثيق كافة الأحداث الهامة والتاريخية ومتخصصة في الإنتاج والعرض، لافتا الي أن المروية المصرية في الحرب أصبح منجم لحكايات الحرب التاريخية. 

وأشار رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إلي أن حرب الاستنزاف كانت منجم للبطولات المصرية التاريخية في الحرب، ولو لم يكن هناك حرب استنزاف لما كان هناك حرب عبور وانتصار في حرب أكتوبر المجيدة. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search