الخميس، 10 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسماعيلي 2005 يفوز على طلائع الجيش بهدفين في كأس الاتحاد للشباب

الإسماعيلي 2005

الإسماعيلي 2005

سلمى ياسر

A A

فاز فريق الإسماعيلي مواليد 2005، على نظيره طلائع الجيش، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس، على ملعب توليب بالإسماعيلية، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس مصر للشباب.

إسماعيلي 2005 يفوز على طلائع الجيش بهدفين في كأس مصر للشباب

وتعد هذه الجولة الثانية، في  جدول المسابقة حيث استهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على  بيراميدز بنفس النتيجة، وسجل عبدالرحمن كتكوت، هدف الإسماعيلي الأول، في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، ومهند عبدالعاطي، فى الدقيقة 53.

وبدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من، محمد محمود عبدالرازق، في حراسة المرمى، ويوسف محمد وعمر طارق ومحمد عمر وعبدالله حسن في خط الدفاع ، و عبدالرحمن شعبان وهاني بطرس (عبدالرحمن اللول) ومحمود حجازي ونادر علاء، في خط الوسط، وأنور عبدالسلام  (مهند عبد العاطي) ومحمود سنجاري (محمد لطفى الديب) في الهجوم.

وقد حضر المباراة كل من كابتن محمود جابر، رئيس قطاع الناشئين بالنادي ، وكابتن أشرف خضر المدير الفني للقطاع، ونخبه من مدربي القطاع بالنادي.

ويقود الفريق فنيا، جمال البحيري مديرا فنيا، ومحمد فوزي، مخطط أحمال، وأحمد عبده مدرب حراس، ومصطفى بوكس، علاج طبيعي ومحمد صالح إداري الفريق.

الإسماعيلي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search