الخميس، 10 أكتوبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة غانا والسودان في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

السودان

السودان

حسين العجيلي

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة غانا والسودان في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، يلتقي المنتخب السوداني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، مع نظيره الغاني، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء، لحساب منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها بالمغرب.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين السودان وغانا مساء اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر الجاري ضمن منافسات التصفيات الإفريقية.

يلا شوت بث مباشر مباراة غانا والسودان في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

وتترقب الجماهير العربية والأفريقية بفارغ الصبر مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، حيث تعد فرصة للمنتخب السوداني من أجل تأكيد مكانته في المنافسات القارية، بينما يسعى المنتخب الغاني لاستعادة أمجاده في الساحة الإفريقية.

وتنقل مباراة السودان وغانا في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025، على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث يتولى مهمة التعليق عليها، للمعلق الرياضي المميز منتصر الأزهري.

شاهد مباراة غانا ضد السودان بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

وتفوق منتخب غانا في السنوات الأخيرة وظهر بشكل مميز، ولكن المنتخب السوداني أظهر تحسناً ملحوظاً في الأداء، وتأمل الجماهير في أن يقدم الفريق السوداني أداءً يليق بتاريخ الكرة السودانية.

ومن المنتظر أن تكون هذه المواجهة فريدة حيث تجمع بين السودان وغانا، وسيكون هناك تركيز كبير على أداء اللاعبين في خط الوسط والهجوم، حيث يمكن أن تحدد هذه العناصر مصير المباراة.

مشاهدة لقاء السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بدون تقطيع

وتقام المباراة التي تجمع بين السودان وغانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 مساء اليوم الخميس الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب «أكرا الرياضي».

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق البث لمباريات تصفيات أمم أفريقيا، لأنها الناقل الحصري لتصفيات كأس الأمم الإفريقيةـ في مصر والشرق الأوسط وفي منطقة الشمال الأفريقي، وتنقل المباراة بالتحديد على قناة beIN SPORTS HD 3.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة غانا والسودان بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025؟

ويمكنهم مشاهدة مباراة السودان وغانا اليوم، مباشرة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث ستبث المباراة حصريًا على قناة beIN SPORTS HD 5.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search