الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عرضه للبيع، «زد» يطرق باب الأهلي للتعاقد مع أحمد القندوسي

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

سلمى ياسر

A A

دخل نادي زد إف سي في مفاوضات مكثفة مع النادي الأهلي للتعاقد مع لاعبه الجزائري أحمد القندوسي، بعدما قرر النادي الأحمر عرض لاعبه للبيع بسبب تصريحاته الأخيرة.

زد يطرق باب الأهلي للتعاقد مع أحمد قندوسي 

وأكد الإعلامي محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي رحب بانتقال أحمد القندوسي إلى نادي زد إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد قرار عرضه للبيع.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية، "أثار أحمد القندوسي أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بعدما أدلى بتصريحات قال فيها، إن الأهلي حاول فرض وكيل لاعبين محدد مما أدى لفشل مفاوضات انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للفريق".

وتابع الإعلامي محمد الليثي، "أحمد القندوسي تلقى عدة عروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من سيراميكا كليوباترا وزد إف سي بجانب أنباء غير مؤكدة عن رغبة نادي بيراميدز في ضم اللاعب الجزائري".

وأشار الليثي، "يميل الأهلي للموافقة على عرض زد إف سي، لكن الأمر لم يُحسم حتى الآن، حيث يتم التفاوض حاليًا بين اللاعب والأهلي لاختيار أفضل عرض للطرفين".

أحمد قندوسي 

الأهلي يعلن عرض قندوسي للبيع

وأعلن النادي الأهلي بيع الجزائري أحمد القندوسي، بعد انتهاء جلسة الاستماع التي أجريت بحضوره في ضوء ما صرح به خلال الأيام الماضية.

ونشر الجزائري أحمد القندوسي، مهاجم الأهلي والمعار لسيراميكا كليوباترا، صورة له أثناء انضمامه لمعسكر منتخب بلاده، كأول تعليق منه على قرار النادي بعرض اللاعب للبيع بعد التصريحات التي أطلقها في الأيام الماضية والتي خضعت للتحقيق في النادي الأحمر.

وكتب القندوسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام على صورته: «الحمد لله على كل شيء».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search