الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على سبب رحيل طبيب الأهلي

تامر ابو العنبن

تامر ابو العنبن

حسين العجيلي

A A

رحل تامر أبو العينين، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن منصبه داخل القلعة الحمراء رسميًا، خلال الساعات القليلة الماضية، وأعلن الأهلي عن تولي خالد جاب الله طبيب قطاع الناشئين بالنادي، مسؤولية قيادة الجهاز الطبي للفريق الأول في الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع طبيب آخر.

تفاصيل رحيل تامر أبو العنين عن النادي الأهلي

وذكرت تقارير صحفية اليوم السبت، أن رحيل " تامر أبو العينين" عن رئاسة الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، جاء بسبب أن تخصصه وخبراته في إصابات العظام أكبر من تعامله مع إصابات ملاعب كرة القدم، مما أثر على تعامله مع إصابات اللاعبين.

وأضافت التقارير " أن رحيل أبو العينين جاء بالتنسيق والاتفاق مع مدرب الفريق مارسيل كولر، على أن يتم الاستعانة بخبراته في نوعية معينة من الإصابات، بجانب التعاقد مع طبيب آخر لرئاسة الجهاز الطبي في الفترة المقبلة.

وكان "أبو العينين" طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أعلن اليوم السبت رحيله عن الجهاز الفني للفريق بشكل رسمي، بعد أيام من توليه قيادة الجهاز الطبي للفريق الأحمر.

وقال "تامر أبو العينين" عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : " أعلن فك ارتباطي مع النادي الأهلي لأسباب شخصية، وأرجو من الأصدقاء عدم التعليق على القرار".

وكان "أبو العينين" قد تولى رئاسة الجهاز الطبي بالنادي الأهلي خلفاً للطبيب السابق أحمد أبوعبلة، والذي أعلم الأهلي رحيله بنهاية الموسم المنصرم.

موعد مباراة الاهلي المقبلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة15 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب الملك فهد، بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة بصفته بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا،بينما يشارك اتحاد العاصمة في البطولة، كونه بطل كأس الكونفدرالية.

ويدخل الأهلي هذه المباراة حاملاً الرقم القياسي كأكثر ناد توج ببطولة السوبر الإفريقي عبر التاريخ، حيث توج الأهلي بها من قبل في 8 مناسبات، آخرها كان أمام الرجاء المغربي في عام 2021.

وعلى الجانب الآخر يأمل نادي اتحاد العاصمة، أن يحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثاني الأندية الجزائرية تحقيقاً للقب، بعد إنجاز تاريخي حققه مواطنه وفاق سطيف في عام 2015 على النادي الأهلي، في اللقاء الذي حسمه بركلات الترجيح.

وطرحت اللجنة المنظمة للمباراة تذاكر مباراة السوبر الإفريقي، صباح اليوم السبت، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من جماهير القلعة الحمراء، حيث نفذت بعد طرحها بدقائق معدودة.