الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تفضيله مصر على إنجلترا، لاعب ليفربول ينضم لمعسكر الفراعنة في القاهرة

ليفربول

ليفربول

محمود عبدالرحيم

A A

انضم كريم أحمد، مهاجم فريق شباب ليفربول تحت 18 سنة، لمنتخب مصر للشباب، بعد أن قرر اللعب لصالح الفراعنة بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني بدلًا من منتخب إنجلترا.

المصري كريم أحمد يسجل مع ليفربول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي للشباب
اللاعب المصري كريم أحمد - لاعب فريق ليفربول

ويُظهر انضمام كريم أحمد لمنتخب مصر للشباب تأكيدًا على وجود مواهب عالمية في الكرة المصرية، مما يعزز الآمال في المستقبل القريب، خاصة مع تأثيرات اللاعبين المحترفين في الدوريات الكبرى وأبرزهم محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد وغيرهم.

من هو كريم أحمد لاعب ليفربول الإنجليزي

كريم أحمد سامح، لاعب ناشئ من أصول مصرية، وُلد في إنجلترا في 17 فبراير 2007، يمتلك اللاعب الجنسيتين المصرية والإنجليزية، لكنه فضل تمثيل منتخب بلاده الأم، حيث تم استدعاؤه للمرة الأولى لقائمة ناشئي الفراعنة في فبراير 2022.

بدأ كريم مشواره في كرة القدم في سن الرابعة عبر أحد فرق الهواة، قبل أن ينضم إلى أكاديمية ليفربول، حيث تدرج بين فرق الناشئين حتى وصل لفريق تحت 18 عامًا قبل بلوغه سن السادسة عشر.

يتميز كريم بأداء متميز في مركزي صانع الألعاب والمهاجم، حيث سجل العديد من الأهداف مع فريقه، لينال إشادات كبيرة من المدربين والمحللين، حيث يُشبهه البعض بالنجم الدولي محمد صلاح، الذي حقق نجاحات كبيرة مع الريدز.

خيارات كريم أحمد المستقبلية

وعلى الرغم من تلقيه عروضًا من أندية كبيرة في إنجلترا مثل مانشستر سيتي وإيفرتون، فضل كريم البقاء مع ليفربول، مؤكدًا أن النادي يناسب إمكانياته وطموحاته. 

وأعرب كريم في تصريحات سابقة عن أمنيته في تمثيل الفراعنة في المستقبل، آملًا أن يصل إلى الفريق الأول لليفربول ليكمل مسيرة محمد صلاح التاريخية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search