السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصفيات أمم أوروبا.. إنجلترا تتعادل مع أوكرانيا في الشوط الأول

منتخب اوكرانيا ومنتخب انجلترا

منتخب اوكرانيا ومنتخب انجلترا

حسين العجيلي

A A

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، أمام نظيره الأوكراني، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمعهما الآن، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو" 2024.

وافتتح التسجيل في المباراة اللاعب أواليكساندر زينشينكو في الدقيقة الـ 26 من عمر شوط المباراة الأول، معلنا تقد المنتخب الأوكراني بالهدف الأول بعد سلسلة من التمريرات الجماعية للكرة بين أقدام اللاعبين الأوكران، لتصل في الأخير لأقدام زينشينكو، الذي وضعها في شباك الخصم مباشرة.

ثم في الدقيقة الـ 41 من عمر الشوط الأول استطاع كايل والكر، أن يعود بالمنتخب الإنجليزي للمباراة بتسجيله هدف إنجلترا الأول، بعد بينية مميزة خرجت من أقدام هاري كين، ليعادل النتيجة لصالح المنتخب الإنجليزي.

وبدأ المنتخب الإنجليزي اللقاء بتشكيلة مكونة من:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كيل والكر، هاري ماجواير، مارك جويهي، بين تشيلول.

وسط الملعب: ديكلان رايس، جود بيلينجهام، جوردان هيندرسون.

الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، جيمس ماديسون.

فيما جاءت دكة بدلاء منتخب انجلترا لمباراة اليوم على النحو الآتي: "أرون رامسديل، سام جونستون، كيران تريبير، ليفي كولويل، فيكايو توموري، كالفين فيليبس، لويس دنك، إبريتشي إيزي، فيل فودين، كونور كالاجير، كالوم ويلسون، ماركوس راشفورد".

ويغيب عن المنتخب الانجليزي في مباراة اليوم كل من: "ترينت ألكساندر أرنولد، ريس جيمس، تايرون مينجس، ماسون ماونت، لوك شاو، جون ستونز" للإصابة.

ويسعى المنتخب الانجليزي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة رحلته نحو حجز بطاقة التأهل لنهائيات أمم أوروبا، يورو 2024 على صدارة المجموعة، فيما يتطلع منتخب أوكرانيا لتحقيق الفوز وضمان موقعه في المنافسة على المركز الثاني المؤهل للبطولة والذي سيتنافس عليه مع منتخب إيطاليا، صاحب المركز الثالث في المجموعة.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل منتخب أوكرانيا المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط وخلفه إيطاليا وشمال مقدونيا على الترتيب برصيد 3 نقاط لكل منهما، وفي قاع المجموعة يأتي منتخب مالطا دون نقاط.

search