الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عملها معايا»، رجل أعمال كويتي يكشف أكبر عملية نصب على يد صبحي كابر (فيديو)

صبحي كابر

صبحي كابر

إسلام التمساح

A A

صبحي كابر، عاد اسم صبحي كابر لواجهة «التريند» مرة أخرى، بعد تداول مقطع فيديو لأحد رجال الأعمال الكويتيين يتهم فيه صبحي كابر بالنصب عليه في محله وجزارته التي تحمل اسم صبحي كابر بالكويت، وتكرار نفس مسلسله مع أبناء الإمام الذين اشتروا منه محله في القاهرة.

 

 

نصب عليا وجهزت كل شي بالمحل ولم يفي بوعوده

قال رجل الأعمال  عبد الله فيصل الغضوري، مالك محلات صبحي كابر بالكويت: «المعلم صبحي كابر  نصب عليّا، أنا شلت الجمل بما حمل»، مضيفا: «كرر معي نفس ما فعله مع أبناء الإمام ومشكلته الأخيرة بخصوص فرع كابر بروض الفرج»، مشيرًا إلى أن صبحي كابر أزال اسمه بالكامل، ولدينا عقود في شهر يونيو 2019، مضيفاً «صبحي كابر جاء لبيتي وزرته في بيته في أكتوبر، وفيه 16 موظف موجودين بالفترة الحالية بالكويت، وتم ترحيل بعضهم ترحيل إداري».

 

الغضوري: صبحي كابر معتاد الكذب سواء معي أو مع أولاد الإمام

وأشار عبد الله فيصل الغضوري، مالك محلات صبحي كابر بالكويت، إلى أن المعلم صبحي كابر كذب في كل كلمة قالها بخصوص أزمة المطعم في الكويت، مضيفاً «مستمر في الكذب سواء في أزمته الأخيرة مع الملاك الجدد، وحتى في أزمته التي افتعلها وكذب بها معي من خلال مخالفة لبنود العقود بينا».

وضجت مصر منذ صباح أول الأحد بأخبار صبحي كابر، فمنذ بداية اليوم، تصدر مشهد بيع مطعم صبحي كابر الصورة، وذلك لما له من شعبية كبيرة وسط المواطنين في مصر.

وشهد الجميع حالة حزن كبيرة على ما حدث لمالك المطعم، وهو صبحي كابر، واعتبره البعض تقلب حال واستعاذوا مما حدث له، ورق قلبهم وساندوه بكل ما أوتوا من قوة لمواساته في صدمته وفقده لـ«شقى عمره»، كما وصف “كابر” خسارته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search