الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاجل، صبحي كابر يشارك الشيف بوراك بمطعم جديد، ما الحقيقة؟

صبحي كابر والشيف بوراك

صبحي كابر والشيف بوراك

محمد النجار

A A

عقب إعلان المعلم صبحي كابر بيع مطعمه، انهالت التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن الأسباب التي دفعت كابر للإقدام على هذه الخطوة، في الوقت نفسة خرج صبحي كابر ليكشف للمتابعين عن الأسباب وراء الصفقة. 

عملية نصب لصبحي كابر 

وقال صبحي كابر، إنه تعرض لعملية نصب كبيرة تسببت في استدانته بمبلغ 125 مليون جنيه، ما دفعة لبيع المحل لسداد ديونه، بالإضافة إلي أنه أعلن خلال بث مباشر مع موقع الجمهور الإخباري، أنه سوف يفتح مطعما جديدا خلال الأيام المقبلة ، وسوف يكشف عن التفاصيل في وقت لاحق. 

بيع محل صبحي كابر 

لكن خلال الليلية الماضية تناثرت بعض الأنباء عبر موقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مفادها أن صبحي كابر قرر البيع ليشارك الشيف التركي بوراك في مطعم جديد سوف يتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة، علماً بأن المطعم سوف يكون أكبر مطعم في مصر حسب تصريحات الشيف بوراك في فيديو بثه عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

وكان أعلن الشيف بوراك عبر مقطع فيديو، أنه يحضر لافتتاح مطعم كبير في مصر بمنطقة التجمع الخامس خلال الفترة المقبلة، لافتا إلي أنه سوف يعلن عن كافة التفاصيل في شهر نوفمبر المقبل، وأن المطعم سوف يكون أكبر مطعم في مصر. 

تعاون مشترك لصبحي كابر والشف بوراك

في ذات السياق ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بين قرار صبحي كابر ببيع مطعمه وإعلانه افتتاح مطعم جديد، وبين وقت إعلان الشيف بوراك للتحضير لافتتاح أكبر مطعم في مصر، وأن هناك تعاونا مشتركا بين صبحي كابر والشيف بوراك في التحضير للمطعم الكبير في منطقة التجمع الخامس

وحتي الآن لم يؤكد كلا من الطرفين حقيقة هذه الأنباء التي تناقلتها صفحات التواصل الاجتماعي، وأن هناك تعاون مشترك بينهما بشأن التحضير لافتتاح المطعم من عدمه. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search