الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو: حزب الله حوّل لبنان من «جوهرة الشرق الأوسط» لمكان حرب وفوضى

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

وجه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء، رسالة جديدة إلى الشعب اللبناني، والتي تعد الأولى بعد الاجتياح البري من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي للجنوب للبناني.

وقال نتنياهو خلال رسالة مصورة، هل تتذكرون عندما كانت تسمى لبنان بجوهرة الشرق الأوسط، أنا أتذكر، لكن ماذا حدث في لبنان، مضيفًا أن ما حدث في لبنان أن العصابات والجماعات الإرهابية قامت بتدميره.

وأضاف بنيامين نتنياهو، أن لبنان باتت اليوم مكانًا للحرب والفوضى، مضيفًا أن إسرائيل انسحبت من لبنان منذ 25 عامًا تقريبًا، إلا أن الذي يدمر لبنان حقًا ليس إسرائيل بل إنها إيران التي تقوم بتمويل وتسليح حزب الله اللبناني، ليدمر لبنان.

وتابع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، أن إسرائيل تتخذ كافة الإجراءات في الوقت الحالي لإعادة سكانها للشمال مرة أخرى، ولديها كل الحق في الدفاع عن نفسها ولديها كل الحق للفوز وستفوز إسرائيل.

قضينا على حسن نصر الله وخليفته

وتابع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أننا استطعنا القضاء على الآلاف من "إرهابيي" حزب الله اللبناني، بما في ذلك زعميهم حسن نصر الله، وخليفته في إشارة إلى القضاء على هاشم صفي الدين، وخلفائه في إشارة إلى الهيكل القيادي لحزب الله الذي تم استهدافه من قبل إسرائيل.

وأضاف نتنياهو، أن حزب الله بات أكثر ضعفًا الآن، والآن بات الخيار في يد الشعب اللبناني، الذي يمكنه العودة لمنزله وللسلام مرة، لكن إذا بات الأمر كما هو فإن حزب الله مستمر في الحرب من خلال منازل اللبنانيين وممتلكاتهم، مضيفًا أن قتال حزب الله هو الحل الأمثل لضمان مستقبل أفضل للبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search