الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين لبيب خلال افتتاح المركز الإعلامي: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

حسين لبيب

حسين لبيب

مصطفي غطاطي

A A

تحدث حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل افتتاح المركز الإعلامي الجديد للنادي في ميت عقبة.

 وأكد لبيب خلال الافتتاح أن نادي الزمالك يعد أكبر مؤسسة رياضية في مصر، معربًا عن شكره لأحمد خالد حسانين على فكرته وجهوده الكبيرة في إنشاء المركز الإعلامي الجديد. 

وأشار إلى أن مجلس الإدارة يتألف من 12 شخصًا، وأنه دائمًا ما يؤكد على عدم وجود فرق بين الرئيس وأعضاء المجلس، حيث يعمل الجميع لصالح النادي. 

كما أضاف أنهم افتتحوا مؤخرًا منشأة طبية كبيرة، واليوم يفتتحون المركز الإعلامي للنادي. أوضح لبيب أن منذ توليه قيادة النادي، تمكنوا من حصد ثلاث بطولات قارية، منها بطولة للسيدات واثنتان في كرة القدم، معربًا عن أمله في تحقيق النجاح في بطولة السوبر المصري المقبلة. 

وافتتح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، المركز الإعلامي الجديد في مقر النادي، وتم تجهيزه بكافة المستلزمات والأجهزة اللازمة لتقديم الصفقات وتنظيم المؤتمرات الصحفية. وتحمل أحمد خالد حسانين، عضو مجلس الإدارة، تكاليف افتتاح المركز الإعلامي من حسابه الشخصي. 

الزمالك يستعد لبطولة السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها بالإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا. 

سيواجه الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه، فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري. ومن الجانب الآخر، سيواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في نفس المرحلة، على أن يتقابل الفائزان في المباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search