الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

07:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، الزمالك يحسم موقف عبدالله السعيد مع الفريق

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

إسلام محمد

A A

عبدالله السعيد، تواصل مسؤولو نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب رئيس مجلس الادارة، مع نجم خط وسط الفريق الكروي الأول، من أجل حسم تمديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين، خلال الساعات القليلة القادمة.

وعلم موقع “الجمهور”، من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك، أن لاعب خط وسط الفريق، أصبح لا غنى عنه لدى المدير الفني جوزيه جوميز، مشيرا إلي ضرورة وجود اللاعب خلال الفترة المقبلة، مما دفع مجلس أدارة القلعة البيضاء من ضرورة عقد جلسة حاسمة مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

 

جوزية جوميز يرسل توصيات لمجلس ادارة الزمالك

ورفع جوميز تقريرا مفصلا عن نجم وسط الفريق لمجلس الادارة، مشيدا بأداء اللاعب مع الفريق خلال المرحلة الماضية، والاعتماد الكلي عليه خلال الفترة الهامة القادمة من أجل مزيد من البطولات للقلعة البيضاء.

وكان عبدالله السعيد، حقق أول لقب قاري له مع الفارس الأبيض، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في مباراة نهائي السوبر الافريقي، التي أقيمت الشهر الماضي، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search