الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب، محطات فارقة في نجومية «صوت الإحساس»

 النجمة شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب

نور الشايب

A A

تحتفل النجمة شيرين عبد الوهاب اليوم الثلاثاء بعيد ميلادها، حيث وُلدت في 8 أكتوبر، واحدة من أبرز نجمات الغناء في الوطن العربي خلال السنوات الماضية، إذ حققت نجاحات كبيرة بأغانيها المتنوعة، سواء من خلال الألبومات أو الأغاني الفردية (السينجل)، مما جعلها تحظى بجمهور واسع وتثبت مكانتها في الساحة الفنية.

بدأت شيرين عبد الوهاب مشوارها الفني في عام 2000 بظهورها في دويتو غنائي مع المطرب محمد محيي بعنوان “بحبك”، وكانت انطلاقتها الحقيقية مع المنتج نصر محروس، الذي أنتج لها ألبومًا مشتركًا مع تامر حسني بعنوان "فرى ميكس 3".

من أبرز نجاحاتها أغنية "آه يا ليل"، التي كانت أول أغانيها وحققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها، بالإضافة إلى ألبوم "جرح تاني" عام 2003 وفي نفس الفترة، دخلت شيرين عالم السينما بمشاركتها مع أحمد حلمي في فيلم "ميدو مشاكل".

كما دخلت شيرين عبد الوهاب عالم الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "طريقي"، الذي حصد جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي، إلى جانب ذلك، شاركت كعضو لجنة تحكيم في ثلاثة مواسم من برنامج “ذا فويس - أحلى صوت”، ولم يقتصر تواجدها على الغناء فقط، بل قدمت أيضًا برنامجًا غنائيًا منوعًا بعنوان "شيرى استوديو".

وتزوجت شيرين عبد الوهاب، من حسام حبيب فى 8 أبريل 2018، وطرحت في أكتوبر 2018، ألبومها الغنائي "نساي" عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، والألبوم تضمن 12 أغنية، تعاونت فيها مع نخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، ومن بين هذه الأغاني: "حبة جنة"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، "ضعفي"، "بيصعب عليا"، "تاج على راسك"، "يا ريتها جت"، "طيبة وجدعة"، "لواني"، "كلام عينيه"، و"نساي".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search