الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة في لبنان بسلاحي الجو والمدفعية

الضاحية الجنوبية بيروت

الضاحية الجنوبية بيروت

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن الطيران الحربي التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، شن غارة جديدة وعنيفة على محيط الحدث بالكفاءات.

وأوضحت وكالة الأنباء اللبنانية، أن بلدة الخيام تتعرض من قبل الاحتلال الإسرائيلي لقصف مدفعي مستمر، في الوقت الذي أغار خلاله طيران الاحتلال الإسرائيلي على بلدتي البرغلية والشعيتية.

فيما استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي حسبما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، منزلًا على طريق ماسا الواقعة في منطقة البقاع الأوسط.

وسجلت وكالة الأنباء اللبنانية، ما يقرب من ثلاث غارات على جرود الهرمل، في البقاع الشمالي، كما قصف الاحتلال باستخدام طيران الاحتلال الإسرائيلي المعادي على أطراف بلدة ارزي.

استشهاد طفل واصابة 3 آخرين

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن الغارة الجوية التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي باستخدام طائرة إف – 16، على مبنى برج عودة في حي الرمل في صور، إلى استشهاد طفل، وإصابة 3 آخرين، وتضررت ثلاث طوابق من البرج.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، فإن عملية القصف التي استهدفت برج عودة، هي المرة الثالثة والتي تسببت بأضرار في شبكات الاتصال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search