الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يعلن بدء عمليات بحرية ضد حزب الله

بحرية الاحتلال الإسرائيلي

بحرية الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

طالبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، الشعب اللبناني بضرورة الابتعاد بشكل كامل عن ساحل بحر جنوب نهر الأولي، خلال الفترة المقبلة.

وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، إنه على جميع اللبنانيين مرتادي شاطئ البحر، مستعملي قوارب الصيد بالابتعاد عن خط نهر الأولي جنوب لبنان، مضيفًا أن قوات البحرية الإسرائيلية ستبدأ قريبًا استهداف عناصر وأهداف لحزب الله من البحر.

فيما أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، أننا استهدفنا أكثر من 120 هدفًا لحزب الله اللبناني خلال يوم واحد، مضيفًا أن 100 مقاتلة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي أغارت اليوم على 120 هدف تابع لحزب الله في الجنوب اللبناني.

طيران الاحتلال يخترق جدار الصوت في العاصمة بيروت

يذكر أن وكالة الأنباء اللبنانية قالت، إن الطيران التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي خرق جدار الصوت فوق العاصمة اللبنانية بيروت، وفوق عدد من المناطق اللبنانية الأخرى وصولًا إلى جبل لبنان والبقاع.

في سياق آخر قال مندوب الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، أن الاحتلال الإسرائيلي شن غارة معادية، استهدف من خلالها منزل في مدينة صور، كما أغار طيران الاحتلال الإسرائيلي على بلدتي باريش ومجدل زون.
وصعد الاحتلال من عدوانه على كل من قطاع غزة، ولبنان، من خلال غارات مكثفة شنها على مدن لبنان وقطاع غزة خلال اليوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search