الإثنين، 07 أكتوبر 2024

10:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح المسلسل بأجزائه الخمسة، تفاصيل الموسم السادس من «قيامة عثمان»

مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان

لينا غالي

A A

مسلسل «المؤسس عثمان»، حالة من الترقب من محبي المسلسلات التركية التاريخية، التي تتمتع بجمهور واسع في الوطن العربي والعالم، ومن أبرز المسلسلات التركية هو مسلسل «قيامة عثمان» الجزء السادس، بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة.

تفاصيل المسلسل التركي المؤسس عثمان

ويتمتع مسلسل «المؤسس عثمان»، بمكانة كبيرة عند الجمهور التركي والعالم، ومنذ بداية عرضه ولقي إعجابا كبيرا ونسبة مشاهدة غير متوقعة، وذلك لأنه يحمل العديد من الأحداث والمفاجآت الشيقة.

ويُعتبر مسلسل «المؤسس عثمان»، من أشهر الأعمال الدرامية التي تمزج بين التاريخ والدراما، حيث تعكس أحداثه الحروب والصراعات التي خاضها المؤسس عثمان لتحقيق حلمه في بناء دولة قوية ومستقرة.

 مسلسل المؤسس عثمان

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

قناة الفجر الجزائرية: تُعتبر من القنوات الرائدة في عرض المسلسل منذ بدايته، ويبلغ تردد القناة 11034، مما يجعلها خيارًا مفضلًا للكثير من المشاهدين، ويعرض عليها كل يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

قناة ATV: كل يوم أربعاء الساعة الثانية عشرة صباحًا، تُعد القناة واحدة من القنوات الفضائية البارزة في تركيا، وقد استطاعت جذب ملايين المشاهدين من خلال عرض هذا المسلسل التاريخي. تردد القناة هو 10796، مما يسهل على محبي المسلسل متابعته.

تفاصيل أحداث الجزء السادس من مسلسل المؤسس عثمان

وتدور أحداث الجزء السادس من مسلسل "المؤسس عثمان" عن حياة عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية، مع التركيز على التحديات الكبيرة التي واجهها في سعيه لبناء دولة قوية.

ويستعرض مسلسل المؤسس عثمان الصراعات التي خاضها عثمان مع أعدائه، سواء كانوا من المغول أو البيزنطينيين، وكيف تمكن من التغلب على العقبات والصعوبات لتحقيق حلمه في تأسيس إمبراطورية مزدهرة.

 مسلسل المؤسس عثمان

أبطال مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

ويضم مسلسل التركي «المؤسس عثمان» عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم الفنان بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل، وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search