الإثنين، 07 أكتوبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد عرض المسلسل التركي الطائر الرفراف الموسم الثالث وتردد القنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث

لينا غالي

A A

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث، يبحث الجمهور على مسلسل «طائر الرفراف» عن موعد عرض حلقات الموسم الثالث، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزآن الأول والثاني في الوطن العربي والعالم.

يشهد الموسم الثالث من مسلسل «طائر الرفراف» مفاجآت عديدة منها موافقة سيران على الوظيفة وتوقيع العقد لكي تكون مصممة المجوهرات لدى شركتهم، وذلك لإنقاذها من الإفلاس.

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث

مواعيد عرض المسلسل التركي الطائر الرفراف الموسم الثالث

يوضح موقع «الجمهور» مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث، بعد الأحداث الشيقة التي يشهدها الموسم الجديد.

وتعرض الحلقات مسلسل «طائر الرفراف» الجزء الثالث أسبوعيًا كل يوم جمعة على قناة Star TV التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

كما يتم إعادة بثها مترجمة إلى اللغة العربية في يوم السبت الذي يليه على قناة MBC 4، وذلك أسبوعيًا كل يوم سبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، إلى جانب يمكن متابعة المسلسل مترجم عبر منصة شاهد دراما.

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل طائر الرفراف

جاء تردد قناة ستار تي في «STAR TV» التركية

- القمر الصناعي: ترك سات.

- التردد: 12209.

- الاستقطاب: افقي.

- معدل الترميز: 3000.

- تصحيح الخطأ: 5/6.

أحداث مسلسل طائر الرفراف

وجاءت أحداث الجزء الثالث من مسلسل «طائر الرفراف» حول معرفة فريد بمرض سيران الذي تسبب بدخولها المستشفى لكي تتلقى العلاج، ومن ثم يبدأ فريد في فعل جميع ما بوسعه لكي يتمكن من إنقاذها.

ومن المقرر أن يجيب الجزء الثالث على مصير حياة سيران المصابة بمرض خطير، وظهورها ببداية الجزء الثالث في حالة ضعف شديد.

أبطال مسلسل طائر الرفراف

يجمع مسلسل «طائر الرفراف» عدد من النجوم الأتراك على رأسهم الفنان ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search