الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماهر همام: إبعاد أمير توفيق أبلغ رد، وكنت أتمنى وجود مدير رياضي أجنبي

ماهر همام

ماهر همام

إسلام محمد

A A

أكد ماهر همام نجم مصر والأهلي السابق، أحقية مجلس إدارة النادي في اتخاذ أي قرار يراه مناسبًا خلال هذه المرحلة الصعبة، في إبعاد أي شخص لا يضيف للقلعة الحمراء.

وقال “همام” في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": خروج أمير توفيق وإبعاده من لجنة تعاقدات النادي الأهلي كان أبلغ رد بعد عدة إخفاقات خلال المرحلة الماضية، موضحا أن أي حد داخل منظومة الأهلي بيتم استبعاده بيكون قرار مشترك بين الكابتن محمود الخطيب ومحمد رمضان المدير الرياضي.

أضاف: مجلس إدارة الأهلي له الحرية الكاملة فيما هو قادم، ويحتاج بعض الوقت الفترة الحالية من أجل إعادة هيكلة بعض الملفات بشكل كبير، بعد الأحداث الأخيرة.

“محمد رمضان لديه خبرة كبيرة وحقق نجاحات كبيرة مع الأهلي”

تابع: “الأسماء التي سيتم الاستعانة بها ستكون بعيدًا عن العاطفة على الإطلاق، ومفيش حبايب خلاص الفترة الجاية، وكل من يتواجد الفترة المقبلة لازم يكون هو الاصلح لكيان الأهلي” بحسب تعبيره.

وأكمل: الاختيارات ستكون عبارة عن رؤية فنية بحتة، ولا بد أن ننحي العاطفة جانبا، مؤكدا أن يجب التروي والتأني خلال المرحلة المقبلة في جميع الاختيارات.

وأردف نجم الأهلي السابق: كنت أتمنى وجود مدير رياضي أجنبي بدلا من محمد رمضان خلال الفترة الحالية، وكان لا بد أن يكون رمضان مساعدا له من أجل أخذ خبرات كبيرة تفيد المدير الرياضي في المرحلة المقبلة

واختتم همام تصريحاته قائلا: أنا عمري ما فرضت نفسي على النادي الأهلي، وكل واحد بياخد دوره، وهذا ما تعودنا عليه داخل النادي الأهلي على مر التاريخ.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search