الإثنين، 07 أكتوبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان: حاولنا تجنس علي معلول لكننا فشلنا

علي معلول

علي معلول

محمود عبدالرحيم

A A

تحدث الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدة قضايا تهم الفريق أبرزها مصير علي معلول لاعب الفريق.

وأكد رمضان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي: "ما توفيقي إلا بالله، اعتمادي على ربنا الذي يجتهد ويأخذ بالأسباب يكون راضيًا بالنتيجة مهما كانت وعمري ما بقلق من الهزيمة، فالحياة تسير وفق قدرها، ولن أرهق نفسي بلا سبب."

الجنسية المصرية لعلي معلول

وفيما يتعلق بملف اللاعب علي معلول، أوضح رمضان أنهم حاولوا مساعدته للحصول على الجنسية المصرية، إلا أن الأمور لم تكتمل كما كان متوقعًا.

المواجهة القانونية بين اللاعبين

أشار رمضان أيضًا إلى أن الشؤون القانونية في الأهلي رفضت فكرة المواجهة بين اللاعب قندوسي وأمير توفيق، موضحًا أن القرار النهائي في هذه القضية قد صدر اليوم بالفعل.

الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع

وفي السياق ذاته، انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ 48 ساعة الماضية، داخل النادي الأهلي، بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي، إلى عدم وجود مخالفة، تشوب عمليات انتقال اللاعبين الأجانب إلى صفوف القلعة الحمراء .

وفي ضوء نتائج التحقيقات قرر محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي: - اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرا لما بدر منه.

إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في الرحلة المقبلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search